أخباركرة القدم

غياب ماديسون وسون يدفع توتنهام للتعاقد مع فيرنر على سبيل الإعارة

لندن: أعلن نادي توتنهام الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، تعاقده مع مهاجم لايبزيج الألماني الدولي تيمو فيرنر حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة.

وقال النادي اللندني في بيان على موقعه الرسمي، إنه تعاقد رسميا مع الدولي الألماني تيمو فيرنر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع خيار الشراء في الصيف.

وسيعود فيرنر البالغ من العمر 27 عاما بهذا الانتقال إلى اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سبق له اللعب مع فريق تشيلسي في الفترة بين 2020 و2022، وتوج معه بلقب بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا عام 2021 على حساب مواطنه مانشستر سيتي.

ويأمل المهاجم الدولي الذي سجل 24 هدفا في 57 مباراة مع منتخب بلاده، في الحصول على وقت للعب في لندن مع طموح المشاركة في كأس أوروبا 2024 في ألمانيا، وهو رهان للاعب لم يشارك مع المنتخب الألماني منذ مارس 2023.

ويعاني توتنهام على الصعيد الهجومي بسبب غياب جيمس ماديسون بسبب إصابة في الكاحل تعرض لها مطلع نوفمبر الماضي، ومشاركة القائد هيونغ مين سون مع منتخب بلاده كوريا الجنوبية في كأس آسيا في قطر.

ويحتل توتنهام المركز الخامس في ترتيب فرق الدوري الإنجليزي، وحقق 12 انتصارا من مجموع 20 مباراة، وتعادل في ثلاث مواجهات، وخسر خمس مرات، وسجل 42 هدفا واستقبلت شباكه 29 هدفا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى