إنجلتراكرة القدم

تشيلسي ونيوكاسل يبلغان الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي

لندن: تأهل تشيلسي للدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعد فوزه اليوم، على ضيفه بريستون نورث إيند برباعية دون رد في الدور الثالث من المسابقة .

سجل أهداف المباراة كل من أرماندو بروخا في الدقيقة 58، وتياجو سيلفا في الدقيقة 66، ورحيم سترلينغ في الدقيقة 69، وإنزو فرنانديز في الدقيقة 85.

كما بلغ نيوكاسل الدور نفسه بعدما تجاوز على سندرلاند بثلاثة أهداف دون رد.

وسجل أهداف المباراة كل من دانيال بالار بالخطأ في مرماه في الدقيقة 35، وأليكسندر إيساك هدفين في الدقيقتين 46 و 90 +1 من ركلة جزاء.

وبلغ أستون فيلا الدور الرابع أيضا بفوزه على مضيفه ميدلزبره بهدف دون رد، وتأهل برايتون بفوزه على مضيفه ستوك سيتي 4 – 2، وفاز بورنموث على مضيفه كوينز بارك رينجرز (3 – 2 ) وشيفيلد على مضيفه جيلينجهام 4 – صفر .

وفي باقي المباريات فاز ليستر سيتي على مضيفه ميلوول (3 – 2) وكوفنتري سيتي على أكسفورد يونايتد (6 – 2) وإبسويتش تاون على مضيفه ويمبلدون (3 – 1) ومايدستون على ستيفيناج بهدف دون رد، وبليموث أرجايل على ساتون يونايتد (3 – 1)، وواتفورد على تشيسترفيلد (2 – 1) وبلاكبيرن على كامبردج يونايتد (5 – 2)، وسوانزي سيتي على موركامب 2 – صفر و شيفيلد وينزداي على كارديف سيتي 4 – صفر .

وتعادل نوريتش سيتي مع بريستول روفيرز، وهال سيتي مع برمنغهام سيتي، و نيوبورت كونتي مع ايستلي حيث انتهت المباريات الثلاث بهدف لمثله .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى