اسبانيا

ريال مدريد يحافظ على صدارة الليغا..وجيرونا يهزم أتلتيكو مدريد في قمة مثيرة

مدريد: حافظ ريال مدريد صدارته للدوري الإسباني لكرة القدم بفوزه على ريال مايوركا (1 ـ صفر) الاربعاء، في الجولة الـ19 من المسابقة.

أحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب أنتونيو روديجر في الدقيقة 78 .

ورفع ريال مدريد بهذا الفوز، وهو الخامس عشر هذا الموسم، رصيده إلى 48 نقطة متقدما على جيرونا الثاني، وعشر نقاط عن أتليتكو مدريد .

في المقابل مني ريال مايوركا بخسارته السابعة هذا الموسم وبقي في المركز الـ14 برصيد 18 نقطة.

وفي مباراتين أخريين تغلب سيلتا فيجو على ريال بيتس 2 ـ1، وفاز غرناطة على قادش 2 ـ صفر.

وفي مباراة أخرى مثيرة ليل الأربعاء فاز فريق جيرونا على ضيفه أتلتيكو مدريد بنتيجة (4 – 3)، ضمن منافسات المرحلة الـ19 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد جيرونا إلى 48 نقطة، في المركز الثاني، بفارق المواجهات المباشرة فقط خلف ريال مدريد المتصدر المتساوي معه في نفس الرصيد، فيما توقف رصيد أتلتيكو مدريد عند 38 نقطة، ليظل في المركز الثالث انتظارا لانتهاء باقي مباريات المرحلة.

وبادر جيرونا بالتسجيل عن طريق فاليري فرنانديز إيسترادا في الدقيقة الثانية، قبل أن يتعادل المهاجم المخضرم ألفارو موراتا لأتلتيكو في الدقيقة 14، وأضاف سافيو دي أوليفيرا وداني بليند الهدفين الثاني والثالث لجيرونا في الدقيقتين 26 و39 على الترتيب، لكن موراتا واصل تألقه بتسجيله الهدف الثاني لأتلتيكو في الدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني، عاد موراتا لهز الشباك بتسجيل هدفه الثالث لأتلتيكو في الدقيقة 54، وبينما تأهب الجميع لانتهاء اللقاء بالتعادل، منح إيفان مارتين الثلاث نقاط لجيرونا، بعدما أحرز هدف الفوز الثمين لأصحاب الأرض في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليعود جيرونا لنغمة الانتصارات مرة أخرى، عقب تعادله (1 – 1) مع مضيفه ريال بيتيس في الجولة السابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى