دورى ابطال آسيا

كاسترو مدرب النصر يثمن الفوز على الدحيل

الدوحة: أعرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر السعودي عن سعادته الكبيرة بالفوز على الدحيل بثلاثية لهدفين في المواجهة التي جرت على استاد خليفة لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الخامسة لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.د وتصدر النصر السعودي ترتيب المجموعة بـ12نقطة ليحسم عبوره لدور الستة عشر، بفارق 5 نقاط عن بيرسبوليس الإيراني ” 7 نقاط” صاحب المركز الثاني، الذي تعادل في وقت سابق من ليل الأربعاء مع مضيفه الاستقلال الطاجيكي بهدف لكل منهما ليصل الأخير لنقطته الثانية ليصعد إلى المركز الثالث تاركا المركز الرابع والأخير للدحيل الذي توقف رصيده عند نقطة واحدة من تعادل و 3 هزائم.

وأضاف المدرب البالغ من العمر 62 عاما في تصريح له عقب نهاية المواجهة:”أنا سعيد للتأهل إلى الدور المقبل، ونجحنا بالحصول على النقاط الكاملة في كافة المباريات التي خضناها في البطولة القارية، وحصدنا نتائج عملنا خلال المرحلة السابقة”.

وتابع كاسترو:”نعد جماهيرنا بالعمل الجاد الذي يضمن لنا تحقيق الانتصارات ونتمكن من جني ثمار هذا العمل”.

وختم كاسترو تصريحاته:” هدفنا اسعاد جماهيرنا ومواصلة الانتصارات في الفترة المقبلة، وأعلم جيدا ماهي أهداف وتطلعات هذه الجماهير وآمل ان نتمكن من تحقيقها في المرحلة القادمة”.

بدوره، قال البرازيلي أندرسون تاليسكا مهاجم فريق النصر السعودي أنه سعيد بتأهل فريقه للدور المقبل من البطولة القارية، مشيرا إلى أن الانتصارات جاءت حصيلة لجهود رائعة طوال الفترة الماضية.

وأضاف اللاعب الحائز على جائزة أفضل لاعب في المباراة: “تسجيلي لثلاثة أهداف جاء تتويج لجهود جميع زملائي في الفريق، وقد قدمنا مباراة جيدة في الشوط الأول، وعملنا على تكثيف هجماتنا في الشوط الثاني كي نحافظ على توازننا ونخرج بالانتصار”.

وختم تاليسكا تصريحاته: “علاقتي رائعة مع جماهير النصر، وتربطني بهم علاقة وطيدة وعشنا سويا أجمل اللحظات خلال المباريات السابقة وتواجد كريستيانو رونالدو ساعدنا على تقديم الأفضل وساهم في تغيير العديد من النواحي في الفريق”.

وفي نهاية دور المجموعات، يتأهل إلى دور الـ16 الأندية الحاصلة على المركز الأول في المجموعات العشر، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في كل منطقة، وتقام منافسات الأدوار الإقصائية من شهر فبراير ولغاية أبريل من العام القادم، على أن تجرى مباراتا الدور النهائي يومي 11 و18 مايو 2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى