رياضات متنوعة

طرح تذاكر بطولة العالم للألعاب المائية الدوحة 2024

الدوحة: أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة العالم للألعاب المائية /الدوحة 2024/، عن طرح تذاكر البطولة، تزامنا مع بقاء 100 يوم على انطلاق الحدث الذي يقام لأول مرة في الشرق الأوسط.

وستقام البطولة خلال الفترة من 2 إلى 18 فبراير 2024، حيث تستقبل قطر أكثر من 2500 لاعب ولاعبة من أكثر من 190 دولة، بالإضافة إلى كبار مسؤولي الرياضة الدوليين، والمشجعين القادمين من شتى أرجاء العالم، للاستمتاع بأهم بطولة ضمن أجندة الرياضات المائية العالمية.

كما أعلن الاتحاد الدولي واللجنة المنظمة لبطولة العالم للألعاب المائية /الدوحة 2024/ عن إدراج 75 منافسة على الميداليات الملونة في 6 رياضات مائية هي: السباحة، والغطس، وكرة الماء، والسباحة الفنية، والسباحة في المياه المفتوحة، والغطس العالي.

ويمكن للمشجعين شراء تذاكر المنافسات المختلفة، بالإضافة إلى حفل الافتتاح عبر الموقع الرسمي للبطولة https://www.worldaquatics-doha2024.com/en/ticketing وتتوفر التذاكر حسب 3 فئات هي: الفئة الأولى، والفئة الثانية، وتذاكر المنافسات المتعددة.

وتبدأ أسعار تذاكر الفئة الأولى من 35 ريالا قطريا وتتدرج حتى 200 ريال قطري، وهي توفر مقاعد مميزة داخل منشآت البطولة، وتبدأ أسعار الفئة الثانية من 20 ريالا قطريا، فيما تبدأ أسعار تذاكر المنافسات المتعددة من 200 ريال قطري وهي مخصصة للمتفرجين الراغبين بحضور عدة منافسات لرياضة محددة في يوم واحد.

يقام حفل الافتتاح يوم 4 فبراير 2024 في قبة أسباير، وذلك بعد انعقاد الأيام الأولى للبطولة التي ستدور منافساتها في 3 مواقع بمدينة الدوحة: قبة أسباير، ومجمع حمد للألعاب المائية، وميناء الدوحة القديم. ويشهد اليوم الأول للبطولة منافسات السباحة الفنية والغطس في قبة أسباير ومجمع حمد للألعاب المائية على التوالي.

وفي هذا الصدد، قالت الشيخة أسماء بنت ثاني آل ثاني، رئيس لجنة التسويق والاتصال وحفل الافتتاح والختام لبطولة العالم للألعاب المائية /الدوحة 2024/: “مع بقاء 100 يوم على انطلاق بطولة العالم للألعاب المائية /الدوحة 2024/، نحتفي بهذه المناسبة من خلال دعوة الجميع في قطر، وحول العالم، للانضمام إلينا في هذه البطولة التاريخية التي ستنظم لأول مرة في الشرق الأوسط”.

وأضافت: “لقد حصدت قطر إرثا ناجحا في استضافة العديد من البطولات الرياضية الكبرى، ونحن على استعداد من جديد للترحيب بالرياضيين والجماهير في الدوحة؛ من أجل تقديم تجربة لا تنسى لهم، داخل وخارج ميادين البطولة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى