كرة القدممتابعات

قناة الريان تخطف الراية .. والوطن يتألق امام الكاس ببطولة الصحافة الرمضانية



بي ان سبورت جاهز لمفاجآت العرب


الشرق ووكالة الانباء في مواجهة مصيرية

الدوحة : رؤيةسبورت- تتواصل بطولة الصحافة الرمضانية باثارة كبيرة ومفاجآت لا تتوقف حيث اسفرت منافسات المجموعة الثانية عن فوز قناة الريان على جريدة الراية 1/2 بعد لقاء عاصف، فيما كانت ريمونتادا الوطن قوية بعد ان حول تاخره بهدفين الى فوز. عريض 2/5 على حساب قناة الكاس ،
وتستضيف صالة النادي العربي مباراتين السبت ضمن منافسات المجموعة الاولى حيث يلعب فريق بي ان سبورت مع فريق جريدة العرب 2:45 ، والمباراة الثانية تجمع جريدة الشرق مع وكالة الانباء القطرية الساعة 3:45 ، بأمل التعويض وتحقيق نتيجة ايجابية تضمن التاهل للدور الثاني.
وتقام هذه البطولة للعام الحادي عشر على التوالي برعاية من لجنة المشاريع والارث والاتحاد القطري لكرة القدم والخطوط الجوية القطرية ومجموعة الحيدر القابضة ومجموعة انصار جاليري وبنك QNB والجزيرة للعطور .
فوز صعب للريان
في المباراة الاولى حقق فريق قناة الريان الفضائية فوزا صعبا على فريق جريدة الراية 1/2 بقيادة مدربه محمد الازهري وتالق قائد الفريق سلطان السفياني والمحترف المخضرم امارا ديانيه ، فيما حاول رمضان مسعد مدرب الراية تعديل النتيجة لكن الوقت لم يسعفه.
سجل للريان امارا ديانيه وسالم سلطان السفياني ، وهدف الراية الوحيد محترفه محمد احمد .
ريمونتادا الوطن
في المباراة الثانية ورغم نجاح مدرب الكاس معتز عثمان من التقدم بهدفين الا ان التغييرات السريعة التي اجراها مدرب الوطن جهاد الرابي باشراك قائد الفريق عادل النجار في قلب الطاولة والفوز المستحق على الكاس بنتيجة 2/5 وسجل للوطن المتالق محمد انور هدفين والمحترف السنجاري هدفين وعبدالفتاح الفردوس الهدف الخامس .. وسجل هدفي قناة الكاس جاسم عبدالكريم و علي الكبيسي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى