دورى أبطال افريقيا

دوري أبطال أفريقيا.. قرعة متوازنة للأندية العربية

جوهانسبرغ: أوقعت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا في كرة القدم التي سحبت، اليوم، في مدينة جوهانسبرغ الجنوب افريقية، الفريقان التونسيان الترجي والنجم الساحلي في المجموعة الثالثة إلى جانب فريقي الهلال السوداني وبيترو أتلتيكو الأنغولي.

وجاء الأهلي المصري حامل اللقب والأكثر تتويجا بالمسابقة، في المجموعة الرابعة رفقة شباب بلوزداد (الجزائر)، ويونغ أفريكانز (تنزانيا)، وميدياما (غانا).

كما أسفرت القرعة عن تواجد الوداد البيضاوي المغربي، وصيف نسخة الموسم الماضي في المجموعة الثانية مع أندية سيمبا التنزاني وأسيك أبيدجان الإيفواري وجوانينغ غالاكسي البوتسواني.

وضمت المجموعة الأولى فريق صن داونز الجنوب افريقي، الفائز بنسخة عام 2016، إلى جانب بيراميدز المصري ومازيمبي الكونغولي الفائز بالبطولة مرتين من قبل، ونواذيبو الموريتاني الذي يشارك للمرة الأولى في تاريخه.

وكان الأهلي المصري قد توج بطلا للنسخة الماضية 2023 وللمرة الحادية عشرة في تاريخه، على حساب الوداد البيضاوي المغربي، بعدما فاز عليه ذهابا بهدفين لهدف في القاهرة، وتعادل معه إيابا في الدار البيضاء بهدف لمثله، ويحجز مقعدا له في كأس العالم للأندية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى