اسبانيا

أتلتيكو يكسب ديربي مدريد ويسقط الريال بالثلاثة

مدريد: حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزا ثمينا على ريال مدريد (3 – 1)، وأبعده عن صدارة الترتيب العام لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك في المباراة التي جرت بينهما مساء الأحد على ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو” بديربي العاصمة مدريد في ختام مباريات الجولة السادسة من المسابقة.

وسجل الفارو موراتا في الدقيقتين (4 و46)، والفرنسي أنطوان جريزمان في الدقيقة (18) أهداف أتلتيكو مدريد، والألماني توني كروس في الدقيقة (35) هدف ريال مدريد.

ورفع أتلتيكو مدريد بفوزه الثالث بعد تعادل وهزيمة مع امتلاكه مباراة مؤجلة أمام إشبيلية، رصيده إلى عشر نقاط، ليتقدم إلى المركز الخامس بفارق الأهداف عن فالنسيا السادس ورايو فاليكانو السابع، ولكل منهما الرصيد نفسه من النقاط.

في المقابل، مني ريال مدريد بهزيمته الأولى في المسابقة بعد خمسة انتصارات متتالية، ليتجمد رصيده عند 15 نقطة في المركز الثالث، تاركا الصدارة مناصفة لبرشلونة وجيرونا ولكل منهما 16 نقطة، ولكن الأهداف تصب في صالح الأول.

وأقيمت مساء اليوم أربع مباريات أخرى في الجولة نفسها، أسفرت عن فوز ريال سوسييداد على ضيفه خيتافي (4 – 3)، فيما تعادل رايو فايكانو مع ضيفه فياريال (1-1)، وانتهت مباراة ريال بيتيس مع قادش بالنتيجة ذاتها، وأخيرا حسم لاس بالماس قمة العائدين الجديدين إلى دوري الأضواء أمام ضيفه غرناطة (1 – صفر).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى