شاشة وميكروفون

beIN تعيد ترتيب لائحة قنواتها لترتقي بتجربة المشاهدين

الدوحة: كشفت beIN SPORTS، شبكة البث الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن تحديث لائحة قنواتها بهدف إثراء تجربة المشاهدين وتسهيل وصولهم إلى المحتوى الرياضي المميز.

وستبقى قناتا beIN SPORTS الإخبارية وbeIN SPORTS المجانيتان باللغة العربية في المركزين رقم 1 و2 على التوالي، ما يضمن لكلّ منزل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا متابعة أبرز الفعاليات الرياضية الحية والأخبار والتحليلات المتعمقة في عالم الرياضة. وستتمّ إعادة ترتيب العديد من المراكز المفضلة بما يضمن للمشتركين سهولة العثور على البرامج الرياضية والمباريات والبطولات المفضلة لديهم.

وسيتمّ تخصيص قناة beIN SPORTS 1 بالكامل لتغطية البطولات المباشرة الممتازة، بما فيها دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني وغيرها مع تغطية استديو تحليلي باللغة العربية بمشاركة نخبة من الأسماء اللامعة عربياً ودولياً في كرة القدم. وتوفر beIN قنوات مخصصة لنقل أهم المنافسات الرياضية على مستوى العالم، مثل فعاليات الدوري الإنجليزي الممتاز على beIN SPORTS 2، بينما تغطي قناة beIN SPORTS 3 مباريات الدوري الإسباني. وتقوم قناة beIN SPORTS 4 ببث مباريات الدوري الفرنسي، بينما تختص قناة beIN SPORTS 5 في بث مباريات الدوري الألماني. كما ستتوفر قناة beIN SPORTS XTRA 3 الرياضية الجديدة أمام جميع مشتركي beIN، لنقل المزيد من الفعاليات المباشرة والمتميزة.

وتنقل قناة beIN SPORTS 6 جميع بطولات كرة القدم الأفريقية والقارات الأخرى، في حين تواصل قنوات beIN SPORTS AFC الأربع نقل بطولات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في المراكز من 30 إلى 33.

وتتضمن اللائحة الجديدة وضع القنوات المتخصصة بالرياضات الأخرى وفق طريقة الترتيب ذاتها. ويمكن لمحبي رياضة التنس متابعة قناة beIN SPORTS 7، كما يمكن لهواة الألعاب الأولمبية وفعالياتها المرافقة متابعة قناة beIN SPORTS 9. وتتيح قناة beIN SPORTS NBA لملايين عشاق كرة السلة في المنطقة متابعة تغطية باللغة الإنجليزية في المركز 20. وفي الوقت نفسه، تأخذ قناة beIN 4K التي تقوم ببث الفعاليات المميزة بدقة فائقة المركز رقم 14 على اللائحة، بينما تأخذ قناة beIN SPORTS 1 ENGLISH المركز 21، حيث تقوم بنقل مباريات كرة القدم الأكثر حضوراً من مختلف أنحاء العالم مع تعليق باللغة الإنجليزية وأكبر تغطية استديو تحليلي حولها.

ويمكن للمتابعين المتحدثين باللغة الفرنسية إيجاد قناتي beIN SPORTS 1 & 2 FRENCH في المركزين الـ 24 والـ 25 على التوالي، ممّا يتيح لهم مشاهدة أبرز الفعاليات الرياضية العالمية بالتعليق الفرنسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى