دوري نجوم QNB

العربي يفرض التعادل على الدحيل 3/3 في الوقت الضائع

الدوحة: فرض العربي التعادل على الدحيل بثلاثة أهداف لمثلها في اللقاء الذي جرى اليوم، على استاد الثمامة في الجولة الثالثة من الدوري القطري لكرة القدم/دوري نجوم اكسبو/ .

ورفع الدحيل حامل اللقب رصيده الى النقطة السابعة في المركز الثاني مؤقتا، فيما حصد العربي وصيف النسخة السابقة، النقطة الثالثة بالتعادل للمرة الثالثة تواليا، ليحتل المركز السادس.

وسجل للعربي السنغالي عبده ديالو في الدقيقة ( 13) وعبد الله معرفي في الدقيقة (72)، والسوري عمر السومة من ركلة جزاء في الدقيقة ( 90 +9) وسجل للدحيل الكيني مايكل اولونغا في الدقيقة (6) وعبده ديالو خطأ في مرمى فريقه العربي في الدقيقة (59) وإسماعيل محمد في الدقيقة ( 90 +1) .

واستهل الدحيل المباراة على نحو مثالي، ورمى بثقله الهجومي مبكرا ليسجل هدف السبق بعد ست دقائق فقط عندما مرر الفرنسي ابراهيما ديالو كرة صوب مايكل اولونغا هداف النسخة السابقة من الدوري، ليحولها الى الشباك .

وأظهر العربي ردة فعل قوية حيال التأخر، فخرج من مناطقه الدفاعية بحثا عن العودة السريعة، فكان له ما أراد بعدما نفذ حامد إسماعيل كرة حرة، أخطأ الحارس صلاح في السيطرة عليها لتتهادى امام عبده ديالو الذي اعادها للمرمى في الدقيقة 13.

وتبادل الفريقان الهجوم والتهديد، لكن دون خطورة على مستوى التسجيل لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

وأجرى الأرجنتيني هيرنان كريسبو مدرب الدحيل تبديلات على التشكيل وزج بعاصم مادبو من أجل تقوية خط وسط الميدان، ومنح الفرصة لكريم بوضياف في التقدم أكثر للمساندة في البناء من العمق، الأمر الذي منح فريقه أفضلية واضحة على المجريات، ليعاود التقدم بعدما أرسل لويس مارتن كرة حرة، حاول المدافع عبده ديالو ابعادها لكنه وضعها في شباك حارس مرماه جاسم الهيل بالخطأ في الدقيقة 59 .

ونشط العربي بحثا عن التعديل، وأجرى المدرب يونس علي عدة تبديلات حيث زج بالنجم التونسي يوسف المساكني أفضل لاعب في الموسم الماضي، وتراجع الدحيل الى الخلف وبات يعتمد على المرتدات، دون ان يمنع ذلك العربي من التسجيل عندما سدد هلال محمد كرة بعيدة حولها عبد الله معرفي الى مرمى الدحيل معدلا النتيجة في الدقيقة 72 .

وشهد الوقت بدل الضائع إثارة كبيرة، ففي الدقيقة الأولى سجل الدحيل هدف التقدم عندما ارسل المعز علي كرة عرضية استقبلها البديل إسماعيل محمد كما يجب ووضعها في الشباك في الدقيقة 90 + 1 ، لكن العربي رد في الدقيقة الأخيرة بعدما كسب ركلة جزاء نفذها السوري عمر السومة بنجاح في الدقيقة 90 +9 لتنتهي المباراة بالتعادل بثلاثة اهداف لمثلها.

قنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى