إنجلترا

ساكا يبقي المدفعجية في الصدارة والليفر يتعافى على حساب سيتي

لندن: عزز فريق أرسنال صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه على مضيفه ليدز يونايتد بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما، اليوم ، ضمن الجولة الحادية عشرة، والتي شهدت أيضا فوز ليفربول على مانشستر سيتي بهدف نظيف، وتشيلسي على أستون فيلا 2 / صفر، وتعادل مانشستر يونايتد مع نيوكاسل بدون أهداف.

وبفوزه رفع أرسنال رصيده إلى 27 نقطة في المركز الأول بفارق أربع نقاط عن مانشستر سيتي الثاني، وهو الانتصار السابع تواليا على الصعيدين المحلي والقاري، والتاسع في الدوري هذا الموسم من أصل 10 مباريات.. في المقابل تجمد رصيد ليدز يونايتد عند تسع نقاط في المركز الخامس عشر.

ويدين أرسنال بالفضل في الفوز للاعبه بوكايو ساكا الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (35) من زاوية صعبة جدا بعدما تبادل الكرة مع النروجي مارتن أوديغارد.

وفي المباراة الثانية، حقق ليفربول فوزا مهما على مانشستر سيتي /حامل اللقب/ بهدف دون مقابل، أحرزه محمد صلاح بعد تلقيه تمريرة طويلة من الحارس أليسون، وروضها لنفسه بمهارة ثم انطلق بأقصى سرعة وهز شباك الحارس إيدرسون من وضع انفراد في الدقيقة (76).

وشهدت المباراة إثارة كبيرة خاصة في الشوط الثاني، حيث تلقى يورجن كلوب مدرب ليفربول بطاقة حمراء قرب نهاية اللقاء بسبب الاحتجاج على عدم احتساب خطأ لصلاح.

وحقق ليفربول فوزه الأول في أربع مباريات، وأصبح رصيده 13 نقطة وبات ثامنا، بينما تجمد رصيد سيتي عند 23 نقطة، بعد خسارته الأولى هذا الموسم، في المركز الثاني.

وفي المباراة الثالثة، فاز فريق تشيلسي على مضيفه أستون فيلا بهدفين نظيفين، محققا فوزه الخامس تواليا محليا وقاريا، ويدين تشيلسي بالفضل في هذا الفوز للاعبه ماسون مونت الذي سجل هدفي اللقاء في الدقيقتين (6 و65).

ورفع تشيلسي رصيده إلى 19 نقطة في المركز الرابع، وتوقف رصيد أستون فيلا عند تسع نقاط في المركز السادس عشر.

وفي المباراة الرابعة، تعادل مانشستر يونايتد مع نيوكاسل يونايتد بدون أهداف، ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 16 نقطة في المركز الخامس، كما رفع نيوكاسل رصيده إلى 15 نقطة في المركز السادس.

وفي المباراة الخامسة، تعادل ساوثهامبتون مع ويستهام بهدف لمثله، وتقدم ساوثهامبتون بهدف سجله رومان بيرود في الدقيقة (20)، وتعادل ويستهام عن طريق ديكلان رايس في الدقيقة (64).

ورفع ساوثهامبتون رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثامن عشر، كما رفع ويستهام رصيده إلى 11 نقطة في المركز الحادي عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى