شاشة وميكروفون

فيصل محمود الرئيسي ينال جائزة القادة تحت الـ 40 عاماً لعام 2023

الدوحة:رؤيةسبورت- أعلنت مجموعة beIN الإعلامية عن تحقيق فيصل محمود الرئيسي، مدير إدارة الإعلام الرقمي لدى beIN الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لجائزة القادة تحت الـ 40 عاماً لعام 2023 والتي تقدمها منصة قادة الرياضة.

وتحتفي الجائزة بالأشخاص المحترفين من مختلف أنحاء العالم ممّن تركوا بصمة مميزة في مجالات عملهم، وتسلط الضوء على ما قدموه من مهارات فريدة ورؤى مستقبلية تسهم في تطوير القطاع. وتتميز هذه الفئة بمستوى التنافس الشديد، إذ تتلقى مئات الترشيحات وتمر بعملية تحكيم شاملة، ما يؤكد على القيادة الاستثنائية والابتكار والمساهمات الملهمة التي قدمها الرئيسي.

وانضم الرئيسي إلى مجموعة beIN الإعلامية عام 2013، حيث تطورت عملياتها الرقمية بشكل كبير تحت قيادته. ويقود الرئيسي فريقاً مؤلفاً من 33 خبيراً رقمياً وهو مسؤول عن استراتيجية البث الرقمي الشاملة ونشر إنتاجات المجموعة، والتي تتضمن 32 قناة رياضية و11 قناة ترفيهية.

ولعب الرئيسي دوراً محورياً في رحلة التحول الرقمي للمجموعة، والتي شملت توفير الخدمات وقنوات البيع على الإنترنت، لتصبح beIN من أكثر العلامات متابعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بعدد يبلغ 70 مليون متابعاً على مختلف منصات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال الرئيسي: “يسعدني اختياري ضمن هذه المجموعة من القادة الشبان الموهوبين، ويعود الفضل في ذلك إلى الدعم الكبير الذي تلقيته من فريقي الرائع ومن إدارة مجموعة beIN الإعلامية التي وفرت منصة للابتكار والتطور. ويؤكد هذا التكريم التزامنا جميعاً بتوفير تجربة إعلامية لا مثيل لها لمتابعينا ومشتركينا”.

وتمثلت إحدى أبرز إنجازات الرئيسي في وضع استراتيجية لتغطية بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™، والتي أثبتت قدرة beIN على تقديم محتوى عالمي المستوى في المنطقة. وقامت المجموعة بتغطية الفعالية الرياضية الأكبر في العالم على منصات التواصل الاجتماعي التابعة لها على مدار 28 يوماً، وسجلت أكثر من 5.5 مليار تفاعل مع 1.1 مليار مشاهدة لمقاطع الفيديو و400 مليون مشاركة و33 مليون ساعة مشاهدة مع نشر آلاف المقالات ومقاطع الفيديو. كما أشرف الرئيسي على إطلاق قناة البث الرقمي الأولى من نوعها في المنطقة بدقة K4 لضمان بث المباريات الـ 64 وفق أعلى مستويات الجودة.

وسيتم توزيع جوائز القادة تحت الـ40 عاماً لعام 2023 ضمن حفل جوائز قادة الرياضة المقرر إقامته في متحف التاريخ الطبيعي في لندن شهر أكتوبر القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى