آسياكرة القدم

حسن الهيدوس: سنتبع أسلوب الخطوة بخطوة في كأس آسيا.. وهدفنا إسعاد جماهيرنا

الدوحة: أعرب حسن الهيدوس قائد المنتخب القطري لكرة القدم عن أمله الكبير بقيادة المنتخب لتحقيق الانتصارات في النسخة الثامنة عشرة لبطولة كأس آسيا التي تستضيفها الدوحة في الفترة من 12 يناير الجاري ولغاية 10 فبراير المقبل.

ويخوض المنتخب القطري المباراة الافتتاحية للبطولة القارية أمام المنتخب اللبناني على استاد لوسيل المونديالي يوم 12 الشهر الجاري، ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضا كلا من الصين وطاجيكستان.

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 34 عاما في تصريح اليوم:” بالتأكيد أكبر إنجاز حققته في مسيرتي نيل لقب بطولة كأس آسيا في النسخة الماضية عام 2019، حيث لا يمكن نسيان لحظة التتويج بالبطولة للمرة الأولى وستبقى عالقة في أذهان الجميع”.

وتابع اللاعب الذي يستعد للظهور في نهائيات كأس آسيا للمرة الرابعة تواليا بعد مشاركته في نسخة قطر 2011، وأستراليا 2015، والإمارات 2019:” تفكيرنا ينصب في الوقت الراهن على تقديم مستويات مميزة، وهدفنا أن نتمكن من تحقيق نتائج إيجابية في هذه البطولة التي تقام على أرضنا ووسط جماهيرنا”.

وأوضح قائد المنتخب القطري الذي جاء على رأس قائمة أكثر اللاعبين خوضاً للمباريات الدولية بواقع 175، خاضها اللاعب خلال مسيرته في مختلف البطولات :” نريد اللعب بمبدأ الخطوة بخطوة خلال مباريات دور المجموعات والحصول على أكبر عدد من النقاط؛ بغية العبور للدور ثمن النهائي، حيث ستكون البداية في مواجهة الافتتاح أمام المنتخب اللبناني يوم الجمعة المقبل”.

وأشار الهيدوس إلى أنه يأمل مواجهة المنتخب الياباني مجدداً بعد أن تمكن بطل آسيا من هزيمته في نهائي النسخة الماضية بثلاثية لهدف.

وختم قائد “الأدعم” تصريحاته:” الهدف الأكبر يتمثل في إسعاد الجماهير القطرية، التي نأمل مساندتها ووقفتها بجانب المنتخب خلال المباريات ودعمهم مهم للغاية لتحقيق النتائج المرجوة والدفاع عن سمعة الكرة القطرية”.


قنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى