شاشة وميكروفون

beIN تبث جميع مباريات بطولة كأس العالم للسيدات

  • قنوات beIN SPORTS تقدم تغطية مميزة لجميع مباريات البطولة الـ 64 باللغتين الإنجليزية والعربية
  • قناة beIN SPORTS المجانية تبث الحفل الافتتاحي والختامي للبطولة ومباريات الافتتاح ونصف النهائي والنهائي

الدوحة:رؤيةسبورت- أعلنت مجموعة beIN الإعلامية عن بث جميع مباريات بطولة كأس العالم للسيدات 2023 في أستراليا ونيوزيلندا المرتقبة هذا الصيف بشكلٍ مباشر وحصري عبر قنوات beIN SPORTS، شبكة البث الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتأتي هذه الخطوة في إطار دعمها للمساواة والتنوع في كرة القدم العالمية، حيث تعتزم المجموعة بث جميع مباريات النسخة التاسعة من البطولة والبالغ عددها 64 مباراة والتي تشهد مشاركة 32 منتخباً لأول مرة.

وتلتزم مجموعة beIN الرائدة، من خلال مبادرتها المبتكرة beINSPIRED، برفع مستوى الاهتمام بالرياضات التي تحظى بتمثيل ضعيف على الصعيد العالمي وتعزيز القيم التي تمثلها جميع الرياضات، وخصوصاً الرياضات النسائية، في المجتمع الرياضي حول العالم. وتعتزم قنوات beIN SPORTS خلال هذا الصيف بث مراسم الافتتاح والختام ومباريات الافتتاح ونصف النهائي والنهائي في جميع دول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قناة beIN SPORTS المجانية.

وتبث قنوات beIN SPORTS بقية المباريات وفق جدول يمتدّ لشهر كامل من 20 يوليو وحتى 20 أغسطس، حيث يتوفر التعليق باللغة العربية على قناة beIN SPORTS 1 PREMIUM وباللغة الإنجليزية على قناة beIN SPORTS 1 ENGLISH. وتتنوع مواعيد المباريات بين الساعة 4 صباحاً و3:30 عصراً بتوقيت مكة المكرمة، مع تركز معظم المباريات بين الساعة 8 صباحاً و1 ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.

وتنطلق التغطية المباشرة للبطولة باللغة العربية على قناة beIN SPORTS 1 PREMIUM، والتي توفر التعليق من داخل الاستوديو على حفل افتتاح البطولة والمباراة الافتتاحية بين منتخبيّ النرويج ونيوزيلندا التي تشارك في استضافة هذه النسخة من البطولة، والمقامة على الملعب الوطني لمنتخب سيدات نيوزيلندا في إيدن بارك بأوكلاند. كما تبث القناة جميع المباريات التي تضم المنتخب المغربي ومباريات نصف النهائي والنهائي. وتتولى أريج سليم مهمة التقديم في الاستوديو، وهي أول مذيعة عربية تغطي مجموعة كبيرة من الفعاليات الرياضية العالمية المرموقة في العالم.

وتستضيف قنوات beIN SPORTS اثنتين من أبرز لاعبات كرة القدم في العالم العربي ضمن الاستوديو التحليلي المميز، من بينهما القائدة السابقة للمنتخب الأردني آلاء عثمان، التي قادت منتخبها الوطني إلى تحقيق العديد من الانتصارات في بطولة غرب آسيا في عاميّ 2005 و2007، فضلاً عن الفوز ببطولة كأس العرب لكرة القدم للسيدات بنسختها الأولى في عام 2010 بالبحرين. كما قادت آلاء عثمان فريق شباب الأردن إلى تحقيق أربعة انتصارات متتالية في بطولة دوري السيدات. ويشهد استوديو التحليل أيضاً حضور فاطمة الزهراء، اللاعبة المغربية والحكم السابقة والمدربة الحالية لكل من فريقيّ السيدات والرجال في نادي أولمبيك خريبكة في المغرب.

وتبث قناة beIN SPORTS 1 ENGLISH جميع المباريات الـ 64 بشكل مباشر وحصري، كما تقوم بعرض استوديو مسائي بعنوان ’كأس العالم اليوم‘ مباشرة في الساعة 6 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والذي يسلط الضوء على أبرز لقطات اليوم. ويستضيف الاستوديو التحليلي كلاً من جودي تايلور، لاعبة أرسنال الحالية والتي شاركت في 51 مباراة دولية مع المنتخب الإنجليزي حققت خلالها المركز الثالث في كأس العالم للسيدات 2015، وكلير رافيرتي، اللاعبة الدولية الإنجليزية السابقة والمحللة التلفزيونية للمباريات على القنوات البريطانية.

وتخصص قناة beIN SPORTS NEWS نشرة مسائية خاصة بالبطولة مدتها 26 دقيقة في الساعة 6 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، تستعرض فيها أبرز لقطات اليوم وتسلط الضوء على المباريات القادمة مع عرض مجموعة من القصص والمقابلات الحصرية. ويتولى تقديم النشرات الإخبارية فريق من المذيعات العاملات في beIN SPORTS وضيوفهنّ، مع عرض ردود الأفعال من الدول المشاركة بما فيها المغرب.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال دنكن والكينشو، مدير البرامج في beIN الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نتوقع أن تكون هذه النسخة من بطولة كأس العالم للسيدات نسخة تاريخية، حيث تضم أكبر عدد من المنتخبات الوطنية المشاركة، مما يعزز مكانة كرة القدم النسائية التي تشهد نمواً على المستوى العالمي. كما نتوقع أن تشهد البطولة إقبالاً كبيراً من المتابعين في جميع أنحاء المنطقة، حيث سيدعم المشجعون العرب سيدات المنتخب المغربي خلال مبارياتهم في البطولة. كما نعتزم بث حفل الافتتاح والمباراة الافتتاحية ومباريات نصف النهائي والنهائي والحفل الختامي عبر قناتنا التلفزيونية المجانية في جميع دول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ونتطلع إلى تقديم تغطية مميزة تليق بهذه البطولة الاستثنائية، ونتمنى لجميع الأطراف المتنافسة حظاً سعيداً”.

للاطلاع على جدول البث الكامل لقنوات beIN SPORTS، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.beinsports.com/ar-mena/جدول-البث

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى