دورى أبطال اوروبا

البايرن يتأهل.. وميلان يعذب برشلونة

اللیفر يكتسح رينجرز بسباعية وصلاح يتألق بأسرع هاتريك

تعادل برشلونة الإسباني مع ضيفه إنتر ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف لكل فريق، ضمن مباريات الجولة الرابعة لحساب المجموعة الثالثة، من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الأربعاء بملعب /كامب نو/ ببرشلونة.

وواجه برشلونة صعوبة كبيرة في تحقيق التعادل بعد أن تقدم في المباراة بهدف ثم تأخر مرتين في النتيجة قبل أن ينجح في التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا عن الضائع.

سجل لإنتر ميلان كل من نيكولو باريلا في الدقيقة (50) ولاوتارو مارتينيز (63) وجوسينس (89)، بينما سجل لبرشلونة ليفاندوفسكي هدفين في الدقيقتين (82 و90+2)، وعثمان ديمبلي (40).

بهذه النتيجة، رفع إنتر ميلان رصيده إلى (7) نقاط في المركز الثاني بالمجموعة خلف المتصدر بايرن ميونخ الألماني (12) نقطة، فيما رفع برشلونة رصيده إلى (4) نقاط في المركز الثالث قبل جولتين من نهاية دور المجموعات.

وفي المجموعة ذاتها حافظ بايرن ميونخ الألماني على الصدارة برصيد (12) نقطة بعد فوزه على فيكتوريا بلزن التشيكي بأربعة أهداف مقابل هدفين، سجلها كل من ليون غوريتسكا هدفين في الدقيقتين (25 و25)، وساديو ماني (10)، وتوماس مولر (14)، فيما سجل هدفي فليكوريا بلزن آدم فلكانوفا (62)، وجان كليمينت (75)، ليتأهل بايرن ميونخ للدور ثمن النهائي فيما بقي الفريق التشيكي دون نقاط في المركز الأخير.

ولحساب المجموعة الأولى وضع ليفربول الإنجليزي قدما في الدوري ثمن النهائي، بفوزه على مضيفه غلاسكو رينجرز الأسكتلندي بسبعة أهداف مقابل هدف.

سجل أهداف ليفربول كل من محمد صلاح ثلاثة أهداف “هاتريك” (75 و80 و81)، روبرتو فيرمينيو هدفين في الدقيقتين (24 و55)، وداروين نونيز (66) وهارفي إليوت (87)، فيما أحرز هدف رينجرز الوحيد لاعبه سكوت أرفيلد (17).

ورفع ليفربول رصيده إلى (9) نقاط، بفارق (3) نقاط خلف المتصدر نابولي الذي ضمن بلوغه للدور ذاته، فيما بقي رينجرز في المركز الأخير دون نقاط.

ولحساب المجموعة الثانية، فاز بورتو البرتغالي على مضيفه باير ليفركوزن الألماني بثلاثة أهداف دون رد، أحرزها، الإيراني مهدي طارمي هدفين في الدقيقتين (53 و64) من ركلتي جزاء، وينديرسون جالينو (6)، ليرفع الفريق البرتغالي رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني خلف بروج البلجيكي الذي ضمن التأهل لثمن النهائي، بينما بقي ليفركوزن في المركز الأخير دون نقاط.

ولحساب المجموعة الرابعة فاز توتنهام الإنجليزي على آينتراخت فرانكفورت الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجلها الكوري سون هيون مين هدفين في الدقيقتين (20 و36)، وهاري كين في الدقيقة (28)، من ركلة جزاء، فيما سجل هدفي فرانكفورت دايتيشي كامارا (14)، وفريدي أليدو (87)، ليرفع الفريق الإنجليزي رصيده إلى (7) نقاط في صدارة المجموعة الرابعة ويتوقف رصيد فرانكفورت الألماني عند أربع نقاط.

وفي المجموعة ذاتها، فاز مارسيليا الفرنسي على مضيفه سبورتينغ لشبونة البرتغالي بهدفين دون رد، سجلهما ماتيو غوندوزي في الدقيقة (20)، من ركلة جزاء، وأليكسيس سانشيز (30).

ورفع مارسيليا رصيده إلى (6) نقاط في المركز الثاني، بفارق الأهداف عن سبورتينغ لشبونة صاحب المركز الثالث.

ليفربول يحقق فوزا ساحقا على رينجرز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى