شاشة وميكروفون

منصة TOD تقدم محتوى مميز للإستمتاع بأجواء العيد

الدوحة:رؤيةسبورت-أعلنت TOD، المنصة الرائدة في بث المحتوى الرقمي الرياضي والترفيهي، عن توفير محتوى رياضي وترفيهي عربي وانجليزي وتركي حصري للجمهور للاستمتاع بتجربة استثنائية في عيد الأضحى المبارك. عروض المنصة الحصرية والشاملة للصيف وعطلة عيد الاضحى المبارك تشمل:

  1. الفعاليات الرياضية المباشرة: بما فيها الرياضات الإلكترونية الأولمبية وبطولة ويمبلدون وكأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة وبطولة أمم أوروبا تحت 21 سنة وغيرها الكثير. يمكن للمشاهدين بث الألعاب الرياضية بدقة 4K على الأجهزة المدعومة وبثها على أجهزة أندرويد وآي أو إس الشهيرة بما في ذلك أجهزة التلفزيون الذكية الخاصة بهم.
  2. أحدث الأفلام: تبث المنصة باقة من أهم الأفلام العالمية، بما فيها بلاك أدم وذا وومان كينغ، ومورتال كومبات ليجيندز وأوبيريشن فورتشن وبوليت ترين وغيرها الكثير.
  3. المسلسلات المميزة: تبث منصة TOD حصرياً باقة من أحدث مسلسلات إتش بي أو ماكس، بما فيها سباي/ ماستر ولاف آند ديث وسوبرمان آند لويس ولاكي هانك وميسز ديفيز وويذ آوت سين، بالإضافة إلى ألب أرسلان: السلجوقي العظيم وقطاع الطرق ومزاد الشر وبيوت من ورق وغيرها الكثير.
  4. باقة حصرية من الوثائقيات والمقابلات الرياضية: تتيح منصة TOD الاطلاع على كواليس عالم الرياضة من خلال برامج حصرية مثل قطر 2022 وأُنس جابر وباولو روسي وريس تو بيرفشكن وآي آم بولت وغيرها. كما تبث المنصة مقابلة حصرية مع النجم ليونيل ميسي بعنوان: “ميسي.. ومدينة النور”.
  5. جميع قنوات مجموعة beIN الإعلامية وغيرها الكثير: تُعد منصة TOD جزءاً من مجموعة beIN الإعلامية، ما يضمن الاستماع بأكثر من 40 من قنوات beIN، بما فيها سي إن إن وفوكس وستار وورلد وغيرها.
  6. محتوى آمن للأطفال: تعد TOD بأنها واحدة من أكثر منصات الترفيه أمانًا وأفضلها للأطفال، مع محتوى يتوافق مع القيم الثقافية للمنطقة. تقدم TOD لجميع الفئة العمرية للأطفال مجموعة متنوعة من البرامج الجديدة التعليمية والترفيهية طوال العطلة الصيفية.

لضمان عدم تفويت الجماهير والعائلات لأي لحظة من الإثارة – من سلسلة الكريكت ذا آشيز، إلى الاثارة في ملاعب ويمبلدون، والمباريات المباشرة لكرة القدم وأكثر من 40,000 ساعة من الترفيه – يمكن الاشتراك في منصة TOD الآن عبر بطاقات الخصم/الائتمان، باي بال، وخيارات الفوترة المباشرة للشركات الناقلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى