شاشة وميكروفون

منصة TOD تطلق سلسلة وثائقية بعنوان “قطر 2022”

الدوحة: رؤيةسبورت– أعلنت TOD، المنصة الرائدة في بث المحتوى الرقمي الرياضي والترفيهي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إطلاق سلسلة وثائقية جديدة من أربعة حلقات تحت عنوان “قطر 2022”. وتشكل هذه السلسلة المميزة الإضافة الأحدث إلى مجموعة الأعمال الوثائقية الخاصة بالمنصة، حيث تقدم لمحة فريدة عن بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ التي أقيمت في العالم العربي للمرة الأولى على الإطلاق. وتتيح السلسلة الجديدة لمتابعي المنصة مشاهدة الرحلة التاريخية لتنظيم البطولة، وذلك من خلال أربع حلقات تعرض أبرز اللقطات خلف الكواليس وتفاعلات اللاعبين والرسائل الحصرية من الجهات المنظمة.

ويمكن لعشاق كرة القدم الاستمتاع بمشاهدة أدق التفاصيل في رحلة استضافة البطولة التي وصفها الكثيرون بأنها النسخة الأفضل من البطولة. وتسلط السلسلة الضوء على أبرز اللقطات لمنظمي البطولة والمشجعين العرب واللاعبين بأسلوب سردي جذاب وتصوير مميز، حيث تصور مشاعرهم وترابطهم القوي الذي ساهم في إضافة طابع تنافسي مميز على البطولة وتسجيل العديد من الأرقام القياسية العالمية. وتعرض السلسلة الوثائقية صورة شاملة لكواليس أعمال بطولة العالم لكرة القدم في قطر، كما تتناول السلسلة الأجواء الفريدة للبطولة والتنظيم المميز الذي قدمته قطر.

ويتضمن وثائقي قطر 2022″ مقابلات مع نخبة من أفضل اللاعبين والكوادر التدريبية والمسؤولين الرسميين في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بالإضافة إلى مشاهد من خلف الكواليس. ويتحدث الضيوف خلال المقابلات عن التكتيكات المتبعة وعملية صنع القرار في الفرق المشاركة، مما يُبرز للمشاهدين مدى تأثير المنافسات على المشاركين. كما تعكس السلسلة مشاعر الفرح والقلق التي سيطرت على لاعبي الفرق والمدربين خلال البطولة، وتسلط الضوء على العقبات والانتصارات التي تم تحقيقها.

وتستضيف السلسلة أيضاً العديد من الشخصيات البارزة في عالم كرة القدم، يشاركون آراءهم ببطولة كأس العالم، التي يصفها آرسين فينغر، رئيس قسم التطوير العالمي لكرة القدم في فيفا، “بالتجربة الاستثنائية” على حد تعبيره.

 وبدوره، قال ديفيد بيكهام، أسطورة كرة القدم الإنجليزية: “قابلت عدداً كبيراً من المشجعين من مختلف الدول، حيث أعرب الجميع عن سعادتهم بإقامة هذه النسخة من البطولة في قطر ومشاركتهم فيها. وأرى أنها كانت من أكثر النسخ تميزاً ونجاحاً”.

ويؤكد اللاعب المغربي أشرف حكيمي على تأثير البطولة على تصور الثقافة العربية، حيث يقول: “كانت البطولة بمثابة ملتقى لمختلف الثقافات العالمية وجمعت جماهير العالم العربي مع المشجعين من أوروبا والأمريكيتين، حيث تمكنوا من الاحتكاك بالثقافة العربية والتعرف عليها مباشرةً. وأِشعر بالفخر والسعادة لتنظيم البطولة في قطر ونجاحها، حيث أظهرت للعالم أجمع الصورة المشرقة للمنطقة العربية”.

ومن جهته، قال ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني، تعبيرا عن حلمه بالفوز بلقب كأس العالم قطر: “لطالما كان حلمي الفوز بهذه الكأس، ولا شك أن تجربتي في هذا النسخة ليست عادية على الإطلاق، حيث أتاحت لي الفرصة لتحقيق حلمي الشخصي وإسعاد الجماهير الأرجنتينية المتعطشة للفوز”.

كما قال جون بول ماكيرلي، نائب الرئيس لشؤون التسويق والمبيعات في منصة TOD: “تشكل السلسلة الوثائقية  قطر 2022 خير دليل على إرث البطولة العريق، وقدرتها عل جمع مختلف الأمم من خلال كرة القدم، حيث نحتفي من خلالها ببطولة كأس العالم التاريخية. وتقدم السلسلة الوثائقية لجمهور المنصة فرصة استثنائية لاستعادة المتعة والأحداث المذهلة والمشهد الرائع الذي تميزت به البطولة، كل ذلك وأنت في منزلك بكل أريحية وعلى الشاشة التي تختارها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى