دورى أبطال افريقياكرة القدم

الخليفي يحضر نهائي دوري أبطال أفريقيا في الدار البيضاء

رئيس رابطة الأندية الأوروبية المحترفة يشدد على أهمية التعاون

الدوحة:رؤيةسبورت– أعرب السيد ناصر بن غانم الخليفي، رئيس مجلس إدارة مجموعة beIN الإعلامية ورئيس رابطة الأندية الأوروبية المحترفة ورئيس نادي باريس سان جيرمان، عن سعادته بحضور مباراة الإياب من نهائي دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت أمس في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بين فريقي الوداد المغربي والأهلي المصري.

وأجرت beIN SPORTS مقابلةً حصرية مع السيد الخليفي قبل انطلاق المباراة التي شهدت تتويج الأهلي المصري بلقب أبطال أفريقيا للمرة 11 في تاريخه، حيث سلّط الضوء على المستوى المتميز لكرة القدم الأفريقية وأهمية التعاون لمدّها بسبل الدعم الضرورية، خصيصاً أنّ المواجهات الأفريقية ترتقي اليوم إلى مستوى نظيراتها الأوروبية.

وتوجه السيد الخليفي بالشكر إلى رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم لقاء دعوته الكريمة لحضور النهائي ذي الطابع العربي هذا العام، معرباً عن إعجابه بإقبال الجمهور الذي لطالما اشتهر بشغفه بكرة القدم وعن فخره بوجوده في دولةٍ ذات تاريخٍ عريق في كرة القدم مشيداً بحفاوة ضيافة المغرب الجميلة أرضاً وشعباً.

ودعا السيد الخليفي بعد ختام التغطية الحصرية للموسم الكروي الأوروبي إلى عدم الاستخفاف بالمستوى الاستثنائي للكرة الأفريقية، التي لطالما اشتهرت بنجومها ومنافساتها المشوقة التي تُشعل حماس الجمهور العريق. وأكد أنّ كرة القدم لا تقتصر على إحراز الألقاب بل تحمل قيماً نبيلة ترتقي بالإنسان في كلّ مكان.

كما صرّح السيد الخليفي: “نواصل اليوم إرساء خططٍ تسمو بدور كرة القدم للنهوض بجميع المجتمعات حول العالم، ونؤكد عزمنا على مدّ الكرة الأفريقية بالدعم اللازم لبلورة إمكانياتها، بما يتيح صقل مواهبها وتزويدها بالموارد الضرورية. وقد كشفنا خلال الاجتماع الأخير للجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية عن جزءٍ من إمكاناتنا كمؤسسة، ونتطلع في المرحلة المقبلة لتحقيق المزيد من الإنجازات، حيث لن تلعب رابطة الأندية الأوروبية دوراً محورياً في مستقبل أوروبا فحسب بل ستتعداه إلى جميع أنحاء العالم بما يشمل القارة السمراء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى