شاشة وميكروفون

مجموعة beIN الإعلامية تطلق عرض الصيف

الدوحة : رؤيةسبورت– أعلنت مجموعة beIN الإعلامية عن إطلاق عرض جديد يمنح عشاق الرياضة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فرصة الاستمتاع بمنافسات كأس آسيا وكأس الأمم الأفريقية وكأس ليبرتادوريس، وصولاً إلى بطولة دوري أبطال أوروبا والتصفيات النهائية لدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين وبطولة ويمبلدون بخصم يزيد على 50% خلال موسم الصيف الحالي.

ويسري عرض الصيف من beIN من الخميس 8 يونيو ولغاية الإثنين 31 يوليو، بخصم يبدأ من 54% على جميع باقات المجموعة. وتدعو مجموعة beIN الإعلامية الجميع للإسراع بالاشتراك والاستفادة من أكبر قدر من الخصومات، لا سيما وأنّ الخصم ينخفض يومياً بنسبة 1% عند منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة.

وإلى جانب المحتوى الحصري للبطولات المتميزة مثل كأس آسيا 2023 في قطر وبطولة توتال إنرجيز كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023 وبطولة أمم أوروبا 2024، يمنح العرض جميع المشتركين الجدد المزايا الكاملة للباقة التي يختارونها، بما فيها إمكانية الوصول إلى أكثر من 80 قناة ترفيهية متميزة تقدّم أحدث برامج الأطفال ونمط الحياة. كما يوفر العرض رصيداً شهرياً لمشاهدة أحدث أفلام هوليوود على قناتي beIN ON DEMAND وbeIN BOX OFFICE، فضلاً عن إمكانية الاستفادة من خدمات منصة beIN CONNECT لمتابعة المحتوى في أي وقت.

ويحظى المشتركون الأوائل بفرصة متابعة المنافسات الختامية للموسم الحالي، بما فيها المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان، والتي تنطلق يوم السبت 10 يونيو الجاري، وتليها بعد 24 ساعة المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد في 11 يونيو.

وتعِد beIN المتابعين بموسم رياضي حافل ومشوق في الفترة المقبلة، بداية من كأس العالم للسيدات 2023 في أستراليا ونيوزيلندا، والتي تسبق استئناف المنافسات المحلية لأبرز الدوريات الأوروبية في شهر أغسطس، بما فيها الدوري الإنكليزي الممتاز ودوري الدرجة الأولى الفرنسي ودوري الدرجة الأولى الألماني والدوري الإسباني. وستعيد المجموعة بث حوالي 1,500 مباراة من الدوريات الأربعة بشكل مباشر وحصري.

ويوفر هذا العرض جهاز استقبال  beINوتوصيل مجاني للمشتركين الجدد عند الاشتراك بخطة سداد لمدة عامين. للاشتراك بالعرض الصيفي المتميز من beIN، يرجى زيارة https://www.bein.com/summer2023 واستخدام رمز العرض “SUMMER2023”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى