اسبانيا

انشيلوتي: يتعين على بنزيمة والأساطير الاعتزال في الريال

مدريد: أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الاسباني انه لا يشك في بقاء المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة في صفوف الفريق الموسم المقبل.

وقال انشيلوتي، في مؤتمر صحفي اليوم، قبل مواجهة فريقه لأتلتيك بلباو في الجولة الأخيرة من الدوري الاسباني “لدى كريم عقد لموسم اضافي، وبالتالي لا شكوك لدينا حول مستقبله، ويتعين على اساطير النادي وبنزيمة من بينهم الاعتزال في صفوف ريال مدريد.

وينتهي عقد بنزيمة مع ريال مدريد في 30 يونيو، لكنه يستطيع تمديد عقده بقرار منه لموسم اضافي سيكون الخامس عشر له في صفوف الفريق الريال بفضل الكرة الذهبية الحاصل عليها العام الماضي وذلك بموجب بند في عقده الاصلي.

لكن بنزيمة الذي احرز 25 لقبا في صفوف ريال مدريد ترك الباب مفتوحا امام جميع الاحتمالات حول مستقبله وسط تقارير اشارت الى امكانية انتقاله الى نادي اتحاد جدة السعودي في الأيام الاخيرة.

وأكد انشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي ذاته، استمراره على رأس الجهاز الفني لريال الموسم المقبل بعد ان ارتبط اسمه بتدريب منتخب البرازيل ، وقال :”انا سعيد في ريال مدريد، لا مشكلة على الاطلاق مع النادي، انا سعيد للبقاء وسنحاول تقديم أداء افضل الموسم المقبل”.

وكشف المدرب الإيطالي عن انضمام الظهير الايسر فران غارسيا من نادي رايو فايكانو، لكنه لم يعط تفاصيل اضافية حول انتقال لاعبين آخرين امثال براهيم دياز الذي أعاره الى ميلان الايطالي، وامكانية التعاقد مع مهاجم توتنهام الانكليزي هاري كاين واكتفى بشأن الأخير بالقول “هاري كاين لاعب رائع لكن يجب علينا احترام توتنهام لانه لاعب في صفوفه، كل ما استطيع قوله بأننا سنملك فريقا تنافسيا الموسم المقبل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى