كأس العالم قطر 2022

ميسي: الأرجنتين ليست مرشحة للفوز بكأس العالم قطر 2022


يعتقد نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وقائد منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، أن منتخب بلاده ليس مرشحًا للفوز بكأس العالم قطر 2022، وذلك في تصريحات أبرزتها صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الجمعة .
وكان النجم الأرجنتيني قد أضاف لقبًا دوليًّا جديدًا لخزانة منتخب “التانغو”، عقب الفوز بمباراة كأس الأبطال “فيناليسيما” أمام منتخب إيطاليا بنتيجة (0/3)، في اللقاء الذي جمع بين كلٍّ من بطل أوروبا وبطل أمريكا الجنوبية، على إستاد “ويمبلي” في لندن، وشهدت تألق ميسي بشكل لافت، حيث توّج جهوده بصنع هدفين.
وقال ليونيل ميسي في تصريحاته بعد المباراة: “ما عشناه هُنا كان جميلًا، كنا نعلم أنها ستكون مباراة جيدة، نستمر في التطور، وهذا ما نبحث عنه، نعمل يومًا بعد يوم من أجل المزيد من التحسن”.
وتابع قائد منتخب “التانغو” بقوله: “ما زلنا نقول إننا لسنا المرشحين الأوفر حظًا للتتويج ببطولة كأس العالم قطر 2022؛ لكننا سنخوض معركةً ضد أي أحد؛ لأن هذا الفريق مليء بالأمل، ولديه أهداف واضحة”.
واختتم حديثه قائلًا: “علينا أن نستمر في التحسن، أمامنا الآن مباريات هامة في سبتمبر، نحتاج إلى العمل من أجل الوصول إلى أفضل طريقة ممكنة في ظهورنا الأول في كأس العالم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى