رياضات فردية

ختام بطولة كأس سمو الأمير للرماية

رؤية سبورت:

اختتمت اليوم على مجمع ميادين لوسيل، منافسات بطولة كأس سمو الأمير المفدى للرماية والقوس والسهم والتي نظمها الإتحاد القطري للعبة، بمشاركة أكثر من 100 رام تنافسوا في مسابقات الخرطوش والبندقية والقوس والسهم.
وجاءت منافسات اليوم الأخير من البطولة قوية ومثيرة وشهدت إقامة مسابقتي البندقية والمسدس.
وفي مسابقة البندقية أهداف متحركة بطئ سريع، حقق محمد أبو طعيمة المركز الأول، وحل محمد صبحي بالمركز الثاني، وجاءت أمل محمد بالمركز الثالث.
وفي نفس المسابقة لفئة المختلط، جاء محمد أبو طعيمة بالمركز الأول، وحلت أمل محمد بالمركز الثاني، ومحمد صبحي بالمركز الثالث.
وفي مسابقات البندقية للسيدات لمسافة خمسون متر ثلاث أوضاع المفتوحة، حققت عائشة السويدي المركز الأول، وعبدالله السنيدي المركز الثاني، وأحمد العلي المركز الثالث.
وفي مسابقة المسدس المركزي لمسافة خمسة وعشرون متر رجال، فاز أحمد الشمري بالمركز الأول، ومحمد التميمي المركز الثاني وعلي مرشد المركز الثالث.
وفي مسابقة المسدس خمسة وعشرون متر سيدات، توجت نصرة محمد بالميدالية الذهبية، وأحرزت كوانتينلا سليجر الميدالية الفضية، فيما كانت الميدالية البرونزية من نصيب زينب بو فطيم.
أما في مسابقة المسدس خمسة وعشرون متر للشابات، فقد جاءت العنود الكعبي بالمركز الأول، وحلت الجازي الكثيري بالمركز الثاني، وشهد الدليل بالمركز الثالث.
وأعرب السيد ماجد النعيمي أمين السر العام للإتحاد القطري للعبة، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، عن سعادته بخروج بطولة كأس سمو الأمير المفدى للرماية في أبهى صورة مشيدا بالدور الكبير والمجهود الجبار الذي بذلته الكوادر الفنية والإدارية والتحكيمية لإنجاح البطولة.
وقال النعيمي في تصريح له اليوم:”أتممنا اليوم كافة مسابقات البطولة حسب البرنامج الخاص بها وشهدنا العديد من النجاحات الملموسة واليوم كان ختامها متميزا من خلال تواجد العديد من متابعي اللعبة وخاصة أولياء أمور الرماة المشاركين في هذا الحدث المهم وهذه واحدة من الدلالات التي تؤكد على نجاح مسيرة اللعبة”.
وأشار الى أن بطولات الموسم المقبل ستكون أكثر ندية كما أن الإتحاد القطري للرماية والقوس والسهم يسعى باستمرار لضم العديد من الشباب والشابات في كافة الألعاب التي تنظم في الرماية من أجل رفد المنتخبات الوطنية بالجيل المتميز.

تتويج بطلات الرماية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى