ألمانيا

دورتموند يتصدر برباعية في فرانكفورت أينترآخت

برلين: قفز بروسيا دورتموند لصدارة الدوري الألماني لكرة القدم، بفوزه /السبت/، على أينترآخت فرانكفورت بأربعة أهداف دون رد، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من المسابقة.

وسجل رباعية دورتموند كل من دونيايل مالين هدفين في الدقيقتين (24 و66)، وجود بلينغهام في الدقيقة (19)، وماتز هوميلز (41).

واستفاد دورتموند من خسارة المتصدر بايرن ميونخ أمام ماينز ليقفز للصدارة برصيد (60) نقطة بفارق نقطة واحدة عن بايرن (59)، وبالمقابل توقف أينترآخت فرانكفورت في المركز التاسع برصيد (41) نقطة.

وفي الجولة ذاتها، فاز ماينز على بايرن ميونخ بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليقفز للمركز السادس برصيد (45) نقطة، ويوقف بايرن ميونخ في (59) نقطة ويفقد صدارة المسابقة بالتراجع للمركز الثاني.

وفاز فولفسبورغ على بوخوم بخمسة أهداف مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى (43) نقطة في المركز الثامن، فيما توقف بوخوم في المركز الخامس عشر برصيد (27) نقطة.

كما فاز كولن على هوفنهايم بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى (35) نقطة في المركز الحادي عشر، ويتوقف هوفنهايم في المركز الرابع عشر برصيد (29) نقطة.

وتغلب فيردر بريمن على هيرتا برلين بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليرفع رصيده إلى (35) نقطة في المركز الثاني عشر متأخرا بالأهداف عن كولن، وبالمقابل يبقى هيرتا برلين في المركز الثامن عشر / الأخير/، برصيد (22) نقطة.

وتستكمل الجولة/الأحد/ بثلاث مباريات يلتقي فيها فرايبورغ بفريق شالكه، وبروسيا مونشغلادباخ مع يونيون برلين، وباير ليفركوزن أمام لايبزيغ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى