كأس العالم قطر 2022

برنامج “أهلا بكم في قطر”.. على شاشة beIN SPORTS “

البرنامج يسلط الضوء على أبرز المعالم السياحية في قطر بالتعاون مع سلطان البريك و أحمد كانو

الدوحة : رؤيةسبورت-

سلطان البريك

رافقت beIN SPORTS، شبكة القنوات الرياضية الرائدة التابعة لمجموعة beIN الإعلامية، لاعبي كرة القدم المحترفين، القطري سلطان البريك و العماني أحمد كانو ، في جولة ساحرة لأبرز المعالم السياحية في  قطر، وذلك خلال تصوير الحلقة الحادية عشرة من برنامجها الحصري “أهلا بكم في قطر”، الذي سيتم عرضه غداً الأثنين 21 فبراير عند الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة (غرينتش 18:00) وذلك على قناة beIN SPORTS PREMIUM 1.

وقد شملت جولة سلطان البريك زيارة لسوق واقف، أحد أعرق الأسواق والمعالم في قطر، حيث اطلع وبفخر على ثقافة بلاده وتقاليدها. وشملت ايضاً زيارته لسوق واقف للصقور. فيما ذهب أحمد كانو بجولة لحديقة الحيوانات في مدينة الخور، والتي افتتحت في فبراير 2020.

وتعليقا على إستضافة كأس العالم 2022 في موطنه، قطر، قال سلطان البريك: “أن أفضل نسخة لكأس العالم ستكون في دولة قطر بإذن الله، وذلك من بنية تحتية وملاعب وفنادق ونظام، وأعتقد ان الكل سيتفاجأ.

احمد كانو

ومن جانبه، قال أحمد كانو تعليقا على إستضافة قطر كأس العالم 2022: “سيستمتع اللاعبون والجماهير بملاعب كأس العالم، كما ان الأجيال القادمة محظوظة حيث تحظى بفرصة اللعب داخل ملاعب عالمية المستوى. ونحن على يقين بأن بطولة كأس العالم قطر 2022 ستكون النسخة الأقوى في تاريخ بطولات كأس العالم”.

ومنذ أبريل 2021، تقوم beIN ببث برنامجها الشهري “أهلا بكم في قطر”، الذي يعرض استعدادات قطر للبطولة الدولية القادمة، حيث يقدم لمحة من خلف الكواليس للملاعب والمرافق ذات المستوى العالمي، ويسلط الضوء على المعالم السياحية البارزة والمميزة المتاحة للزوار القادمين لمونديال 2022.

ومع اقتراب تنظيم بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، أصبحت قطر وجهة للعديد من أساطير ونجوم كرة القدم المهتمين بالتعرف على الثقافة الفريدة التي تتمتع بها، باعتبارها أول دولة عربية شرق أوسطية تحظى بشرف تنظيم هذه البطولة. وكانت beIN SPORTS قد رافقت من خلال برنامجها “أهلاً بكم في قطر” عدداً من النجوم العرب والعالميين خلال زياراتهم إلى قطر. 

لمزيد من المعلومات حول برنامج “أهلا بكم في قطر” الحصري لشبكة قنوات beIN SPORTS، يرجى التواصل معنا عبر البريد الالكتروني mediaoffice@bein.com.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى