دورى أبطال اوروبا

ريال مدريد يضرب تشيلسي بثنائية في البرنابيو

ميلان يعبر نابولي بهدف للجزائري بن ناصر

عواصم: حقق فريقا ريال مدريد الإسباني وميلان الإيطالي الفوز على كل من تشيلسي الإنجليزي (2 – صفر)، ونابولي الإيطالي (1 – صفر)، تواليا مساء الثلاثاء في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم.

ففي المباراة الأولى، تمكن ريال مدريد من تحقيق الفوز على ضيفه تشيلسي بهدفين نظيفين على ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة مدريد.

وسجل الفرنسي كريم بنزيما وماركو أسينسيو الهدفين في الدقيقتين (21 و74)، وشهدت المباراة طرد بينجامين تشايلويل لاعب تشيلسي في الدقيقة (59)، ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين.

وستكون مهمة ريال مدريد أسهل من تشيلسي في مباراة العودة المقررة يوم /الثلاثاء/ المقبل على ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة لندن، حيث يكفيه التعادل أو الخسارة بفارق هدف، في المقابل يحتاج تشيلسي للفوز بأكثر من هدفين.

وفي المباراة الثانية، انتصر ميلان على مواطنه نابولي بهدف نظيف في المواجهة الإيطالية الخالصة التي أقيمت على ملعب “سان سيرو” بمدينة ميلانو.

ويدين ميلان بالفضل في فوزه إلى لاعبه الجزائري إسماعيل بن ناصر صاحب هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (40).

وشهدت المباراة طرد الكاميروني أندري زامبو أنجويسا لاعب نابولي في الدقيقة (74).. وتقام مباراة العودة على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا” بمدينة نابولي /الثلاثاء/ المقبل.

وكانت مباريات ذهاب الدور ثمن النهائي انطلقت أمس /الثلاثاء/ بمباراتين؛ أسفرت الأولى عن فوز كبير لمانشستر سيتي الإنجليزي على ضيفه بايرن ميونيخ الألماني (3 – صفر)، وأسفرت الثانية عن تفوق إنتر ميلان الإيطالي على مضيفه بنفيكا البرتغالي (2 – صفر)، على أن تقام مباراتا العودة في ميونيخ وميلانو تواليا يوم /الأربعاء/ المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى