إنجلترا

مانشستر سيتي يتطلع للاقتراب من صدارة البريميرليج عبر بوابة نيوكاسل

لندن: يتطلع مانشستر سيتي للاقتراب خطوة من صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، عندما يحل ضيفاً على نيوكاسل يونايتد غدا، في إطار مباريات الجولة 21 من المسابقة.

ويحتل مانشستر سيتي حامل اللقب المركز الثالث برصيد 40 نقطة بفارق خمس نقاط عن ليفربول المتصدر، ونقطتين عن استون فيلا صاحب المركز الثاني، وإن تبقي مباراة مؤجلة لمانشستر سيتي لم يلعبها حتى الآن.

وسيحاول حامل اللقب الاستفادة من خوض ليفربول لمباراته مع مضيفه بورنموث بعد أسبوع، كي يضعه تحت الضغط بتقليص الفارق بينهما إلى نقطتين.

ويلعب الأسبوع المقبل أيضا أرسنال مع كريستال بالاس، وبرنتفورد مع نوتنغهام فوريست، وشيفيلد يونايتد مع وست هام، وبرايتون مع ولفرهامبتون.

ويبرز غدا السبت الديربي اللندني بين تشيلسي وجاره فولهام، ويسعى الفريقان إلى محو خسارتيهما في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة، الأول أمام مضيفه ميدلزبره 0-1، والثاني أمام ليفربول بنتيجة 1-2.

ويخوض استون فيلا مواجهة هامة مع إيفرتون بعد غد الأحد، في مباراة يسعى خلالها استون فيلا للفوز فقط ، خاصة أن أي تعثر يعني التراجع بجدول الترتيب، وإن كان الفوز سيدفع الفريق لمشاركة ليفربول في صدارة الجدول، حتى لو مؤقتاً.

ويطمح مانشستر يونايتد لتفادي خسارة جديدة عندما يستضيف توتنهام في مواجهة صعبة بعد غد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى