دورى أبطال اوروبا

مانشیستر سيتي يضرب البايرن بثلاثية ساحقة دون رد

إنتر ميلان ينتزع فوزه ثمين من بنفيكا في لشبونة

عواصم: وضع مانشستر سيتي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي قدما في الدور نصف النهائي من بطولة دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم، بعد فوزهما الثلاثاء، الأول على ضيفه بايرن ميونيخ الألماني (3- صفر)، والثاني على مضيفه بنفيكا البرتغالي (2- صفر) في إطار مباريات ذهاب الدور ربع النهائي.

ففي المباراة الأولى، أحرز مانشستر سيتي الإنجليزي فوزا كبيرا على ضيفه بايرن ميونيخ الألماني بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الاتحاد في مانشستر الإنجليزية.

وسجل الأهداف الثلاثة كل من الإسباني رودريجو هيرنانديز والبرتغالي برناردو سيلفا والنرويجي إيرلنج هالاند في الدقائق (27 ، 70 ، 77) .

وسيحتاج بايرن ميونيخ الفوز بأكثر من ثلاثة أهداف في مباراة الإياب على ملعبه “أليانز أرينا” بمدينة ميونيخ في 19 إبريل الجاري، من أجل التأهل إلى الدور المقبل، في المقابل ستكون مهمة مانشستر سيتي أسهل في مباراة العودة.

وفي المباراة الثانية، اقتنص انتر ميلان الإيطالي فوزا مهما من مضيفه بنفيكا البرتغالي بهدفين نظيفين على ملعب “النور” بمدينة لشبونة.

وسجل نيكولو باريلا والبلجيكي روميلو لوكاكو من ركلة جزاء في الدقيقتين (51، 82) .

وسيدخل انتر ميلان مباراة العودة على ملعبه “سان سيرو” بمدينة ميلانو يوم 19 إبريل بحظوظ أكبر في التأهل، في المقابل يحتاج بنفيكا للفوز بأكثر من هدفين.

وتتواصل مباريات ذهاب الدور ربع النهائي /الأربعاء/ بإقامة مباراتين، يلتقي في الأولى ريال مدريد الإسباني وضيفه تشيلسي الإنجليزي على ملعب “سانتياجو برنابيو” في العاصمة مدريد، فيما تجمع الثانية، الإيطالية الخالصة، بين ميلان وضيفه نابولي على ملعب “سان سيرو” بمدينة ميلانو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى