انجلترا

كونتي مستاء من تأجيل مباراة توتنهام وأرسنال

رؤية سبورت-


أعرب المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي الثلاثاء عن استيائه من قرار رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم إرجاء مباراة فريقه توتنهام ضد ضيفه أرسنال في دربي شمال لندن الأحد الماضي.
وكانت الرابطة وافقت على طلب أرسنال إرجاء مباراته لعدم قدرته على توفير 13 لاعباً وحارس مرمى بسبب العديد من الإصابات، أكانت بدنية أو بفيروس كورونا او الإيقاف او انشغال بعض اللاعبين مع منتخبات بلادهم في كأس أمم إفريقيا في الكاميرون.
وبات لتوتنهام أربع مباريات مؤجلة في الدوري في الشهرين الأخيرين.
عانى سبيرز من تفشي فيروس كورونا في صفوفه في ديسمبر الفائت ورأى كونتي أن كوفيد-19 يجب أن يبقى السبب الوحيد لتأجيل المباريات.
قال كونتي على هامش المباراة المؤجلة ضد المضيف ليستر سيتي الأربعاء: “أعتقد أنه إذا قررت رابطة الدوري الممتاز تأجيل المباريات بسبب الإصابات البدنية، فهذا يعني أنه ربما يتعين عليها محاولة جدولة المباريات بطريقة أفضل وتقليل (عددها)”.
وتابع “هذه المرة الأولى في حياتي التي أرى فيها بطولة تؤجل مباريات بسبب الإصابات البدنية. إنه أمر غريب جدًا وأنا متفاجئ”.
وكان توتنهام أعرب عن استيائه في بيان جراء قرار التأجيل الذي اتخذ قبل قرابة 24 ساعة فقط من صافرة البداية.
تأجلت 22 مباراة في المجمل في الدوري الإنكليزي الممتاز خلال الشهرين الاخيرين ما يهدد بزحمة مباريات في الأشهر الأخيرة من الموسم لتعويضها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى