الفروسية

اختتام منافسات القسم الأول من الدوري القطري للكرة الطائرة.. والعربي في الصدارة

الدوحة: اختتمت مساء اليوم منافسات القسم الأول من الدوري العام للرجال للكرة الطائرة موسم 2023 / 2024، بمباراة واحدة شهدت فوز الغرافة على الخور بثلاثة أشواط دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم على صالة اتحاد اللعبة في ختام الجولة التاسعة والأخيرة في هذا القسم، الذي انطلق في 15 نوفمبر الماضي.

وجاءت نتيجة أشواط المباراة بواقع /25 – 18، و25 – 20، و25 -20/، وبفوزه اليوم رفع الغرافة رصيده إلى 9 نقاط، بينما ظل الخور برصيد 4 نقاط.

وكانت مباريات الجولة التاسعة انطلقت مساء أمس الأول بمباراتين، شهدت الأولى فوز العربي على الريان (3 – 1)، وبالنتيجة ذاتها فاز الشرطة على السد في المباراة الثانية، أما في ثاني أيام الجولة، فقد فاز مساء أمس /الجمعة/ فريق قطر على الشمال (3 – 1)، والأهلي على الوكرة (3 – صفر).

وبانتهاء مباريات الجولة التاسعة /الأخيرة/ في القسم الأول من الدوري، يتصدر العربي ترتيب الفرق برصيد /27/ نقطة، ويأتي الريان في المركز الثاني بـ /23/، ثم قطر ثالثا /20/، والشرطة رابعا بـ /17/، والأهلي خامسا بـ /16/، والوكرة في المركز السادس برصيد بـ /10/ نقاط، والغرافة في المركز السابع بـ /9/، يليه الشمال في المركز الثامن بـ /5/، ثم السد والخور في المركزين التاسع والعاشر تواليا برصيد (4) نقاط لكل منهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى