دوري نجوم QNB

العربي يتحدى الملك .. والدحيل والسيلية معركة القمة والقاع

الدوحة: رؤية سبورت-

الدحيل والسيلية- أرشيف


يفتتح فريقا العربي وقطر مباريات الأسبوع الخامس عشر من دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022، خلال اللقاء الذي يجمعهما في الرابعة وعشرون دقيقة يوم غد الاثنين على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.
ويدخل الفريقين المواجهة برغبة الفوز من أجل تعديل موقفهما في جدول الترتيب خاصة نادي قطر الذي يعاني من تواجده في المراكز المتأخرة، أما العربي فإنه يسعى للحفاظ على تواجده في المربع في ظل الصراع القائم مع كل من الغرافة والوكرة وبالتالي ستكون مواجهة العربي وقطر على صفيح ساخن.
العربي يدخل اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد 23 نقطة وقادم من انتصار ثمين أمام السيلية ويعلم تماما أن لقاء نادي قطر لا يقبل القسمة في ظل رغبته بالاستمرار داخل المربع خاصة وأنه يتساوى مع الغرافة (الثالث) بنفس الرصيد ويلحقهما الوكرة وأم صلال.
ويحاول يونس علي مدرب الفريق استغلال النشوة المعنوية للاعبين بعد استعادة الانتصارات في لقاء السيلية من أجل الاستمرار على نهج الفوز.
أما نادي قطر فسيسعى للعودة للانتصارات مجدداً، ويحتل الفريق المركز التاسع برصيد 13 نقطة، وتعادل في الجولة الأخيرة أمام الشمال بهدف لكل منهما، مع العلم أن لديه مباراة مؤجلة أمام السد.
وعلى نفس الملعب يلتقي السيلية مع الدحيل، في مباراة محسومة على الورق لصالح الدحيل، في ظل الحالة التي يعاني منها منافسه.
ويبحث الدحيل عن الفوز من أجل التمسك بأمال المنافسة على الدرع، بعدما وصل للنقطة 31، واعتلى القمة بشكل مؤقت انتظارا لخوض السد مبارياته المؤجلة.
أما السيلية فهو في موقف لا يحسد عليه، حيث يحتل المركز الأخير بـ5 نقاط، ولذا ستكون مباراة الغد فرصة إذا أراد البقاء في دوري الكبار، ولكن تبدو مهمته صعبة.
ويستضيف ستاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، مباراة الأهلي والوكرة، في مواجهة خارج التوقعات، حيث يسعى كل فريق للفوز وحصد الثلاث نقاط.
ويحلم فريق الوكرة بمواصلة الصحوة واقتحام المربع الذهبي الذي لا يفصله عنه سوى نقطة، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 22 نقطة.
فيما يسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته والتي تقدم للمركز السابع بـ17 نقطة، ويبحث عن الأفضل في الفترة المقبلة واحتلال أفضل ترتيب ممكن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى