الشطرنج

ختام مميز لبطولة مركز قطر لتدريب الشطرنج

الدوحة: رؤيةسبورت-

اختتمت بطولة مركز قطر لتدريب الشطرنج بمشاركة 55 لاعباً ولاعبة بطريقة الشطرنج السريع وَفق النظام السويسري من 5 جولات/ 10 دقائق+ 5 ثواني والتي اقيمت بمجموعتين “AوB”، وذلك بحضور يوسف محمد المطوع أمين السر العام في الاتحاد، وسط اثارة وندية كبيرة ورغبة من المشاركين لحصد المراكز الأولى.

وللحديث عن النتائج النهائية للبطولة، فقد حقق المركز الأول فِي جروب “A”، اللاعب الهندي جنتاييت، وفي المركز الثاني حققه مواطنه تاكس شارما،بينما المركز الثالث جاء لاعبنا ريان عرفان، اما بالنسبة لنتائج جروب “B” فقد حقق المركز الأول اللاعب الفرنسي ألين صالحة ، وفِي المركز الثاني حصلت اللاعبة التركية لميس إيد ، وفي المركز الثالث جاءت به اللاعبة الهندية نيتا روبيرت، اما أفضل لاعب قطري شارك في البطولة كانت الجائزة من نصيب حمد آل ثاني ، بينما أفضل لاعبة قطرية حققتها هيا الحسين.

وعقب ختام البطولة قام يوسف محمد المطوع أمين السر العام في الاتحاد القطري للشطرنج بتوزيع جوائز لجميع المشاركين في البطولة والذين اعربوا عن سعادتهم الغامرة بهذه اللفتة الرائعة، كما تم تتويج الفائزين بالكؤوس والميداليات وبدوره أثنى المطوع على المستويات المميزة التي قدمت في البطولة وظهور العديد من اللاعبين بمستوى رائع.

وقال”سعداء بالمستويات التي قدمت خلال البطولة
التي تأتي ضمن الأهداف الرئيسية التي وضعها الاتحاد القطري للشطرنج لتوسيع قاعدة اللعبة من أجل توفير عدد كبير منهم لمستقبل اللعبة خلال السنوات القادمة وأن الحرص يأتي من أجل توسيع القاعدة وإقامة العديد من البطولات للأعمار السنية و أن المستوى الفني للبطولة جاء رائعا للغاية وتنوعت النتائج بين المتنافسين وهذا ما يسعدنا ويسعد الجميع”.

واضاف قائلا”هناك العديد من البطولات التي سوف ينظمها الاتحاد في الأشهر القادمة وتم الاستقرار على إقامتها ومن المتوقع أن تشهد أعداد كبيرة من المشاركين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى