الرياضة للجميع

مشيرب يتوج ببطولة الرياضة للجميع لكرة الهدف

الدوحة: اختتمت مساء الثلاثاء منافسات بطولة الرياضة للجميع لكرة الهدف التي نظمها الاتحاد القطري للرياضة للجميع بصالة لوسيل الرياضية، وذلك بالتعاون مع الاتحاد القطري لذوي الاحتياجات الخاصة.

وتوج فريق مشيرب بالمركز الأول، إثر تغلبه على فريق الزبارة، في النهائي بهدف ذهبي في الشوط الإضافي، بعد أن انتهى وقت المباراة الأصلي بالتعادل 6 ـ 6.

وأبدى السيد عبدالله الدوسري مدير الفعاليات والأنشطة بالاتحاد القطري للرياضة للجميع سعادته بتنظيم مثل هذه البطولات، التي تعكس النشاط المتواصل للاتحاد، وخططه الهادفة إلى توسيع قاعدة ممارسة النشاط الرياضي، وإتاحته لكافة فئات المجتمع، إضافة إلى نشر ثقافة ممارسة الرياضة، لتكون الرياضة أسلوب حياة للجميع.

من ناحيته، توجه السيد خالد الشعيبي مسؤول كرة الهدف بالاتحاد القطري لذوي الاحتياجات الخاصة، بالشكر لوزارة الرياضة والشباب، والاتحاد القطري للرياضة للجميع، على إتاحة الفرصة وتهيئة الأجواء، وتوفير المكان المناسب لذوي الهمم، للمشاركة في البطولة، التي تعد أول نشاط لمنتخب كرة الهدف، المعروف بمستواه المميز عربيا وخليجيا ودوليا، خلال شهر رمضان المبارك.

وشهدت بطولة الهدف مشاركة 4 فرق، هي (دخان ومشيرب ولوسيل والزبارة) بمشاركة 24 لاعبا، وقد أجريت منافسات البطولة على مدى ثلاث جولات، بمعدل ثلاث مباريات يوميا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى