الرياضة للجميع

تتويج الفائزين في بطولة الرياضة للجميع للبولينج

الشمري : نتطلع لمزيد من التعاون مع إتحاد البولينج

مشاركة كبيرة وتنافس قوي على المراكز الأولى 

الدوحة : رؤيةسبورت-
شهدت بطولة الرياضة للجميع للبولينج التي أقامها الإتحاد القطري للرياضة تحت مظلة وزارة الرياضة والشباب وبالتعاون مع الإتحاد القطري للبولينج بصالة مركز قطر، تنافسا قويا ومثيرا على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء، حيث أختتمت البطولة، وسط مشاركة كبيرة، حيث بلغ العدد الكلي 60 لاعباً، بينما تجاوزت نسبة اللاعبين القطريين 50% من مجموع المشاركين.

اصحاب المراكز الثلاثة الأولى

تكريم الفائزين

وبعد جولة مثيرة من الصراع من أجل التأهل إلى المراحل المتقدمة للبطولة صعد الى مباريات المراحل المتقدمة 16 لاعباً شاركوا في دور الستة عشرة ومن ثم تواصلت المنافسات التي افرزت أطراف المربع الذهبي، ومن ثم طرفي المباراة النهائية، التي كشفت عن صاحبي المركزين الاول والثاني، بالإضافة إلى صاحب المركز الثالث من خلال مباراة تحديد المركز الثالث.

تتويج الفائزين

وعقب إنتهاء المنافسات قام سعيد الهاجري عضو مجلس إدارة الإتحاد القطري للبولينج وعواد الشمري منسق عام الفعاليات بالإتحاد القطري للرياضة للجميع،
بتتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى وقدمت لهم الميداليات والجوائز المالية،
وقد حصل أحمد الرويلي لاعب منتخب قطر للبولينج على المركز الأول والميدالية الذهبية، وجائزة مالية قدرها 2000 ريال ، وحل في المركز الثاني عبد الله حسن، وحصل على الميدالية الفضية وجائزة مالية بقيمة 1500 ريال، وجاء في المركز الثالث تيسير نظمي ونال الميدالية البرونزية وجائزة مالية 1000 ريال.

درع تذكارية

مستوى مميز

وهنأ عواد الشمري الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، ووجه الشكر لجميع المشاركين على المستوى الجيد والتنافس القوي،
وأضاف، من أسباب ارتفاع المستوى الفني للبطولة، مشاركة بعض الأسماء التي تعد من أصحاب الخبرة الطويلة في لعبة البولينج.
وقال الشمري أن الإتحاد القطري للرياضة للجميع، يتطلع إلى تنظيم مزيد من بطولات البولينج لنشر اللعبة بين أعداد إضافية من الشباب.

درع تذكارية

وقدم عواد الشمري درعا تذكارية من الرياضة للجميع للاتحاد القطري للبولينج، تقديراً على المجهودات المبذولة، والتعاون لإنجاح البطولة، إضافة إلى حسن التنظيم والإستضافة، من خلال ما تم توفيره من ملاعب وأجهزة وحكام.

فعاليات مستمرة

وتعد بطولة الرياضة للجميع للبولينج واحدة من سلسلة البطولات المتنوعة التي يحرص إتحاد الرياضة للجميع على تنظيمها بشكل متواصل ، وبهدف توفير مختلف أنواع الرياضات، التي يفضلها الشباب، إضافة إلى نشر ثقافة ممارسة الرياضة بين جميع الفئات العمرية في المجتمع، من خلال أنشطة تستمر طوال العام، ورزنامة حافلة بالفعاليات المتنوعة ،و بهدف إيصال رسالة الإتحاد لأفراد المجتمع والتي تسعى لجعل الرياضة أسلوبا للحياة.

تتويج الفائزين بالمراكز الأولى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى