دورى أبطال اوروبا

تشفرين يهدد الأندية الأوروبية بسبب نابولي وفرانكفورت

وكالات : هدد رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، السلوفيني، ألكسندر تشيفرين، الأندية التي تلعب في منافسات البطولات الأوروبية، وذلك على خلفية منع جماهير الفريق الضيف من حضور المباريات التي تُلعب ضمن منافساته القارية.

ويأتي تهديد رئيس “يويفا”، تشيفرين، بعدما منع فريق نابولي الإيطالي جماهير فريق فرانكفورت الألماني من دخول ملعب “دييغو أرماندو مارادونا” في المواجهة التي ستُلعب مساء اليوم الأربعاء، في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وصرح تشيفرين للتلفزيون الألماني الرسمي، الأربعاء قائلاً: “هذا الوضع لا يُطاق، ونحن بحاجة ماسة للتصرف حيال ذلك لأن القرار خاطئ تماماً. علينا أن نقول إذا حدث شيء كهذا، فلن تلعب الأندية في المدن الخاضعة للعقوبات. بكل بساطة سنقوم بتغيير القوانين”.

وفي التفاصيل التي نشرتها الوكالة الإسبانية “إفي”، منعت وزارة الداخلية الإيطالية في البداية جميع المشجعين من ألمانيا بالحضور بسبب اعمال العنف التي شهدتها مباراته الذهاب في مدينة فرانكفورت الألمانية، وبعد ذلك ألغي القرار باستئناف من النادي، لتعود مدينة نابولي وتحظر دخول جميع القادمين من مدينة فرانكفورت.
وعن هذا الأمر قال تشيفرين: “من غير المقبول أن تقرر السلطات الإيطالية فقط عدم السماح للجماهير الألمانية بحضور المواجهة. دعم الاتحاد الأوروبي دعوى قضائية من فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني بشأن الحظر”.

يُذكر أن فريق نابولي تقدم بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب على أرض ملعب فريق فرانكفورت، ويحتاج للتعادل أو الخسارة بفارق هدف على أرضه في ملعب “دييغو أرماندو مارادونا”، من أجل التأهل للدور ربع النهائي، في رحلة أوروبية يبدو أنها ستكون تاريخية لفريق الجنوب الإيطالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى