رياضات متنوعة

بطولةأساطير الكريكت ماسترز تنطلق في الدوحة غدا

الدوحة: تنطلق غدا /الجمعة/ منافسات بطولة أساطير الكريكت /ماسترز/ في نسختها الثانية، التي تنظمها اللجنة القطرية لرياضة الكريكت لأول مرة على ملعب المدينة الآسيوية بالمنطقة الصناعية بالدوحة، وتستمر حتى 20 مارس الجاري، بمشاركة 3 فرق دولية تضم لاعبين دوليين من مشاهير وأساطير اللعبة.

وستشهد البطولة إقامة ثماني مباريات بين الفرق الثلاثة المشاركة في البطولة، وهي: /INDIA MAHARAJAS/ و/ASIA LIONS/ و/WORLD GIANTS/، وسيشارك في البطولة أفضل لاعبي الكريكت الأسطوريين من جميع أنحاء العالم؛ أبرزهم غوتام غامبير، وعرفان باثان، وشاهد أفريدي، وصهيب أخطر، وبريت لي، وشاني واتسون، وكريس غايال، وليندل سيمونز.

وتشهد البطولة إقامة ثلاث مباريات في الدور الأول، ثم ثلاث مباريات أخرى في الدور الثاني، تليها المباراة الترتيبية ثم المباراة النهائية.. على أن تنطلق البطولة غدا بإقامة أولى المباريات، وتجمع بين فريقي /INDIA MAHARAJAS/ و/ASIA LIONS/.

وأكد سعادة الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل ثاني، رئيس اللجنة القطرية للكريكت، أن جميع اللجان أكملت استعداداتها للانطلاقة القوية لبطولة أساطير الكريكت /ماسترز/ في نسختها الثانية.

وقال سعادته في تصريح صحفي: “تستضيف الدوحة لأول مرة بطولة أساطير الكريكت، ونتطلع إلى إقامة بطولة رائعة، ونسعى دائما للتميز في الرياضة، خاصة بعد أن نجحت قطر في استضافة كبرى البطولات الدولية والعالمية، أبرزها بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022″، مشيرا إلى أن الحدث بالدوحة سيكون استثنائيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى