الفروسية

خالد العمادي يتوج بالجائزة الكبرى لفئة 3 نجوم في لونجين العالمية

الدوحة:: توج الفارس القطري خالد محمد العمادي بلقب الجائزة الكبرى لمنافسات /فئة 3 نجوم/، التي أقيمت مساء اليوم ضمن اليوم الختامي للجولة الافتتاحية لبطولة جولات لونجين العالمية لأبطال قفز الحواجز ودوري الأبطال العالمي 2023، وجرت منافساتها بميدان لونجين في الشقب لثلاثة أيام متتالية وسط مشاركة أفضل الفرسان المصنفين في العالم.

وحقق العمادي الفوز في الجولة التي أقيمت على ارتفاع 150 سم مع تمايز بمشاركة فرسان من قطر والسعودية والكويت والأردن وفرنسا وإيطاليا، وبجوائز مالية قدرها 97 ألف يورو.

وشارك المتوج باللقب على الجواد “ليتل لورد” محققا زمنا قدره 34.79 ثانية بدون أخطاء، وحاز جائزة مالية قدرها 32 ألف يورو، فيما جاء في المركز الثاني السعودي رمزي الدهامي على الجواد “مانولا لا سيلا” بزمن قدره 31.32 ثانية بأربعة أخطاء، وحاز جائزة 19 ألف يورو، وحل في المركز الثالث السعودي كمال باحمدان على الجواد “جاك بينهوف” بزمن قدره 39.00، وحاز جائزة قدرها 14 ألف يورو.

وأعرب الفارس القطري خالد محمد العمادي عن سعادته الكبيرة بالتتويج من جديد بلقب دولي غال عليه، وهو الفوز بالجائزة الكبرى في منافسات الثلاثة نجوم، بعد أن تفوق على 16 فارسا،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى