اسبانيا

برشلونة يغير قواعد اللعبة ويفاجىء ريال مدريد بهدف كيسي-ميليتاو

مدريد : فاجأ تشافي الجميع قبل أن يغير قواعد وأسلوب لعب برشلونة، واعتمد على الدفاع القوي والمرتدات ليهزم ريال مدريد القوي هجوميا وفي حضور كريم بنزيما وفينيسيوس ليحقق برشلونة الفوز على غريمه التقليدي ريال مدريد بهدف دون رد، مساء /الخميس/ في مباراة الذهاب لنصف نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، والتي اقيمت بملعب /سانتياغو برنابيو/ بمدريد.

وسجل هدف الفوز الوحيد مدافع ريال مدريد إيدير ميلتاو بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة (26) من المباراة ليمنح برشلونة الفوز في النصف الأول من الطريق للنهائي.

وسيحل ريال مدريد ضيفا على ملعب /سبوتيفاي كامب نو/ في برشلونة في الخامس من أبريل المقبل في لقاء الإياب لحسم التأهل للنهائي.

وقدم برشلونة مباراة قوية أمام صاحب الأرض والجماهير، نجح خلالها في خطف هدف الفوز بمجهود لثنائي الفريق ،غافي وفرانك كيسي اللذان أجبرا دفاع ريال مدريد على الارتباك مع حارس المرمى تيبو كورتوا الذي رد كرة في جسم زميله إيدير ميليتاو لتصطدم به وتلج الشباك هدفا.

وحاول ريال مدريد العودة للمباراة بهجوم مكثف، فيما اعتمد برشلونة على الدفاع المنظم والانطلاق بالكرات المرتدة التي لم تسفر عن هدف ثان، كما لم تفلح محاولات ريال مدريد في الخروج بالتعادل وينتهي اللقاء بفوز برشلونة بهدف دون رد، ويصبح تأهل ريال مدريد مرهونا بالفوز إيابا بأكثر من هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى