اسبانياكرة القدم

الريال يثأر من برشلونة برباعية ساحقة في كامب نو

مدريد: تأهل ريال مدريد لنهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، بفوزه على مضيفه برشلونة بأربعة أهداف دون رد، اليوم /الأربعاء/ في إياب الدور نصف النهائي من المسابقة.

وسجل رباعية ريال مدريد كريم بنزيما ثلاثة أهداف /هاتريك/ في الدقائق (50 و58 من ركلة جزاء و80)، وفينيسيوس جونيور في الدقيقة (45).

وتفوق ريال مدريد بمجموعة المباراتين بنتيجة أربعة أهداف لهدف بعد أن خسر لقاء الذهاب بأرضه بهدف دون رد، ليتأهل الفريق للمباراة النهائية، ويضرب موعدا مع فريق أوساسونا المتأهل للنهائي على حساب أتلتيك بيلباو أمس الثلاثاء.

ولم يجد ريال مدريد صعوبة في التفوق على برشلونة بملعب /كامب نو/ وتمكن من إنهاء الشوط الأول بهدف دون رد، فتح به الطريق لثلاثة أهداف في الشوط الثاني بعد أن فرض على برشلونة الخروج من مناطقه من أجل التعادل، لينجح كريم بنزيما من تسجيل اسمه كأحد أبرز هدافي ريال مدريد في مواجهات الفريقين بعد أن ساهم في (8) أهداف (سجل 6 وصنع 2) في آخر (6) مباريات بين الفريقين في جميع المسابقات.

وعرفت المباراة أداء مميزا لحارس مرمى برشلونة تير شتيغن الذي أجاد في حماية مرماه، وحال دون تسجيل ريال مدريد عدة أهداف، فيما كان لحارس مرمى مدريد ردة فعل مميزة في الجزء الأول من الشوط الثاني، حينما تصدى لعدة كرات من هجوم برشلونة.

وبفوزه يكون ريال مدريد قد أبعد أقوى منافس له على الكأس بعد أن بات أمله في الفوز بالدوري الإسباني ضعيفا، نتيجة تصدر برشلونة بـ (71) نقطة بفارق (12) نقطة، عن ريال مدريد، قبل (11) جولة من نهاية المنافسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى