سيارات ودراجات

الدراج القطري السليطي يتوج بلقب خامس جولات كأس إسبانيا للسوبر بايك

مدريد: حقق الدراج القطري سعيد السليطي إنجازا مميزا بعد حصده لقب سباق الجولة الخامسة من بطولة كأس إسبانيا للدراجات النارية للسوبر بايك، التي أقيمت على حلبة كارتاخينا، التي شهدت مشاركة أكثر من 55 متسابقا في ثلاث فئات.

وقدم السليطي أداء جيدا خلال سباقات الجولة المختلفة، حيث تمكن من تصدر سباقات التصفيات التأهيلية، ومن ثم واصل مسيرته وحقق لقب السباق الرئيسي.

وقطع الدراج القطري مسافة السباق المكون من 12 لفة ولمسافة 42.072 كيلو مترا، في زمن قدره 20:01.754 دقيقة، متفوقا بفارق 13.026 ثانية عن أقرب منافسيه الدراج رويز بالبينو صاحب المركز الثاني بزمن قدره 20:14.780 دقيقة، فيما حل الدراج اسكوديرو نافارو في المركز الثالث بزمن قدره 20:15.354 دقيقة.

وتقام على حلبة كارتاخينا ثلاث بطولات في وقت واحد، فبجانب كأس إسبانيا للسوبر بايك، تقام كأس السرعة الإسبانية، وكأس السرعة الكلاسيكية الإسبانية.

جدير بالذكر أن سعيد السليطي سبق أن توج بلقب بطولة /سي أي في/ CIV الإسبانية للدراجات النارية، وذلك بعد تصدره الترتيب العام إثر تحقيقه لقب الجولة السادسة والأخيرة من البطولة، التي أقيمت على حلبة /خيريز/ الشهيرة وسط مشاركة نخبة من نجوم اللعبة في إسبانيا وأوروبا.

قنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى