الفروسية

المهرة “رديكيول ” تفوز بلقب كاس “الغشامية”

رؤية سبورت :

حققت المهرة الحمراء”رديكيول ” ملك القاعية ريسينغ لقب كأس الغشامية بعد الفوز بالشوط الرئيسي السابع في سباق الخيل الذي نظمه نادي السباق والفروسية اليوم “الأربعاء” على المضمار الرملي بمقر النادي في الريان مسجلة زمنا قدره 01:14:53 دقيقة في مسافة 1200 متر،وخصص شوط الصدارة للخيل المهجنة الأصيلة للإناث عمر عامين الدرجة 2
وحلت في المركز الثاني المهرة الحمراء “حلاوة الروح ” ملك شعيل بن خليفة الكواري ،وجاءت ثالثا المهرة الشقراء ” الوكرة” ملك الشقب ريسينغ.
وافتتح الحصان الأحمر”هيز أدريم” ملك عبد العزيزعلي عبد الله الكثيري أول أشواط السباق بالفوز بشوط الخيل المهجنة الأصيلة المبتدئة عمر 3-6 سنوات لمسافة 1900متربفارق 4 أطوال وربع عن أقرب منافسيه.
وشهد ثاني الأشواط تفوقا الحصان الأزرق “سعود السليمي”ملك الشيخ عبد الله بن خالد بن ناصر آل ثاني ،وخصص الشوط للخيل العربية الأصيلة من الإنتاج المحلي للخيل المبتدئة ،وأقيم على مسافة 1900 متر .
وحقق الحصان الأحمر “مطر” ملك أحمد حسن المالكي الجهني الفوز في الشوط الثالث الذي خصص للخيل المهجنة الأصيلة من الإنتاج المحلي المبتدئة والفائزة بسباق والذي أقيم على مسافة 1700 متر متفوقا بفارق 3 أطوال ونصف.
وحقق الحصان الأحمر”دراماتك ساندز” ملك م. حسن علي عبد الملك العبد الملك لقب رابع الأشواط الذي خصص للخيل المهجنة الأصيلة تكافؤعمر 3 سنوات وأكثر على مسافة 1900 متر.
وفاز الحصان الأحمر “هسديلن” ملك ابراهيم سعيد ابراهيم المالكي بالشوط الخامس الذي خصص للخيل المهجنة الأصيلة عمر 3 سنوات فأكثر على مسافة 1700 متر.
وفاز الحصان الأحمر” الشامان” ملك سمو الشيخ محمد بن خليفة آل ثاني بلقب الشوط السادس الذي خصص للخيل المهجنة الأصيلة عمر 3 سنوات فأكثر والذي أقيم على مسافة 1700 متر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى