كأس العالم قطر 2022

كلوب: ميسي أعظم لاعب شاهدته على مدار حياتي

تتويج منتخب الأرجنتين باللقب العالمي الثالث في تاريخه كان مستحقاً

لندن: أكد المدرب الألماني يورغن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هو أعظم لاعب شاهده على مدار حياته، معتبرا أن تتويج منتخب الأرجنتين باللقب العالمي الثالث في تاريخه كان مستحقاً.

  وكان ميسي قاد منتخب بلاده الأرجنتين للتتويج بكأس العالم FIFA قطر 2022 على حساب فرنسا بعد الفوز بركلات الترجيح على ملعب “لوسيل” بعد التعادل الإيجابي 3 – 3.

  وقال كلوب في تصريحات ، اليوم، “الأرجنتين كانت تستحق هذا اللقب…عندما شاهدت احتفالاتهم في بلدهم بعد العودة بالكأس كنت سعيداً حقاً لهم”، مضيفاً ” لقد انتظرت الأرجنتين لفترة طويلة، لقد كانت اللحظة المناسبة التي يحتاجها الناس هناك للشعور بالفرحة”.

  وتابع :”ليو أعظم لاعب في حياتي، الطريقة التي يلعب بها في هذا العصر يجب أن تعطينا جميعاً فكرة عن المدة التي يمكن للاعبين أن يمارسوا فيها كرة القدم على أعلى مستوى ممكن..لا ينبغي الاستسلام مبكراً، لقد كان أمراً ممتعاً أن نشاهده”.

ورفض مدرب ليفربول التعليق بشأن ما وُصف استفزازا من قبل حارس مرمى الأرجنتين /إيميليانو مارتينيز/ للمنافسين في ركلات الترجيح قائلا :”لا شيء هناك لنتحدث فيه، تهانينا لهم بالفوز ببطولة كأس العالم، لقد كانت مباراة صعبة وبعد مرور 80 دقيقة كان أفضل نهائي رأيته في حياتي، كان مميزاً للغاية حقاً”.

ويستعد كلوب لتحدى جديد مع ليفربول في مواجهة أستون فيلا، في أولى مواجهات الفريق مع عودة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عقب فترة التوقف الأخيرة بسبب منافسات بطولة كأس العالم التي أقيمت في قطر مؤخراً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى