السودان

كوبر يعتقل الهلال ويجبره على التعادل

يبدو أن النزيف الذي بدأ في رصيد الهلال النقطي لن يتوقف بسهولة.
فبعد إحدى عشرة جولة شهدت انتصارات متوالية للهلال في الدوري الممتاز السوداني خسر الهلال في الأسبوع الماضي أمام الأهلي الخرطومي بهدفين مقابل هدف رغم أنه كان السباق إلى التسجيل في شباك الأهلي الذي تعادل وتقدم برأس مدافعه الصادق الجريف.
واستمر النزيف اليوم بتعادل مثير للهلال أمام مضيفه فريق كوبر3/3 بعد مباراة مثيرة ابتدرها الهلال بهدف أول عن طريق مدافعه فيكتور نانكي واردفه بهدف ثاني جميل للاعب اجاجون بيسارية رائعة في مقص المرمى بعد كعبية ذكية من زميله الغامبي لأمين جارجو، ولكن قبل أن ينتهي الشوط الأول اعاد صلاح عادل كوبر إلى المباراة بضربة جزاء من خطأ داخل المنطقة المحرمة اودعها الشباك لاعب كوبر محمد داؤود.
بداية الشوط الثاني جاءت صاحبة ومفاجئة بهدف التعادل لكوبر من كرة خادع راوغ فيها محمد داؤود مدافع الهلال المحترف الكاميروني سولمون بانغا ليقطع المسافة من قرب خط منتصف الملعب إلى داخل منطقة الدفاع الهلالي دون أن يواجهه احد سوى الحارس ابوعشرين الذي لم يستطع منع الكرة من ولوج مرماه هدف تعادل غالي لكوبر
الذي تقدم بهدف رائع للاعبه أمين إبراهيم لكن الرد الهلالي لم يتأخر واستطاع البديل أنس نيمار من إدراك التعادل للهلال من تهديفة راسية متقنة على يسار حارس كوبر.
ليرفع الهلال رصيده إلى 34 نقطة بينما اقتنص كوبر الذي قدم أداء متوازنا ومميزا أمام الهلال المتصدر نقطة ثمينة ليصل إلى النقطة 12

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى