شاشة وميكروفون

منصة TOD هي الأروع لمشاهدة مباريات كرة القدم لهذه الأسباب

الدوحة: رؤيةسبورت

TOD هي خدمة بث رائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا توفر محتوى رياضي حصري وترفيهي ممتاز. على مدار الأسابيع القليلة الماضية، شهدت TOD نموًا هائلاً – بفضل حقوق البث المباشر لكأس العالم فيفا قطر 2022TM التاريخي، والذي يعتبر أكبر حدث رياضي عالمي في العالم العربي. ولكن، لماذا تعد مشاهدة كرة القدم في منصة TOD أمر رائع؟

1. هل أنت من عشاق كرة القدم؟ – تشارك TOD شغف المشجعين المتحمسين بكرة القدم. تقوم المنصة ببث مباريات كرة القدم في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ليس هذا فحسب، منصة TOD تقوم ببث جميع البطولات الكبرى للمنطقة، بما في ذلك كأس العالم فيفا قطر 2022TM، Ligue1، La Liga، دوري أبطال أوروبا، بطولات كرة القدم للسيدات، الدوري الألماني، والدوري التركي الممتاز. لا تقلق بشأن استخدام جهاز معين للتمكن من التمتع بمزايا TOD فيمكنك استخدام أجهزة آي أو إس و أندرويد وجميع أجهزة التلفزيون الذكية الرئيسية لبث المباريات التي تختارها على الجهاز المناسب لك وفي الوقت الذي تختاره.

2. من منا لا يحب التفاصيل! – من خلال بث كأس العالم فيفا قطر 2022TM على TOD، يمكنك بث جميع مباريات البطولة ومشاهدة ما وراء الكواليس وآراء الخبراء وأبرز المباريات والتعليقات باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية. علاوة على ذلك، تبث TOD المباريات بدقة عالية الجودة مقترنة بصوت عالي الوضوح، والأهم من ذلك تحافظ المنصة على معلومات حسابك الشخصية وجودة المرئيات.

3. لا تفوت اللحظات المهمة – تستفيد TOD من التكنولوجيا التي توفر جدولًا زمنيًا تفاعليًا – مما يعني أنك تحصل على جميع الأحداث البارزة في المباريات على الجدول الزمني – حتى لا تفوتك اللحظات الحاسمة أبدًا. تأتي تغطية كل مباراة مع إحصائيات اللاعبين والفرق، مما يضمن تجربة مشاهدة أكثر تفاعلية.

4. تريد قسطا من الراحة من كرة القدم؟ لا بأس، انتقل إلى المحتوى الترفيهي أو القنوات المباشرة في المنصة – تقدم TOD ما يقرب من  40,000ساعة من المحتوى الترفيهي المتميز – بما في ذلك العروض من HBO و Miramax و Digiturk و Sony Pictures Entertainment ومسلسلات TOD الأصلية الحصرية. فهي موطن لأحدث الأفلام والمسلسلات الغربية والتركية والعربية المرتقبة بشدة. كما تستضيف أكثر من 40 قناة مباشرة بما في ذلك beIN Sports وbeIN Movies و beIN Series و Cartoon Network و CNN و DreamWorks و Fox movies و Star Movies و Nat Geo. أمر رائع أليس كذلك؟.

ما يميز TOD هي محتواها الناشئ لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وهذا يعني أن جميع ما تقدمه المنصة يتماشى مع القيم والمشاعر الإقليمية، ويحترم القيم الثقافية للمنطقة ويحتفل بتعدد الثقافات فيها؛ مما يجعل استهلاك المحتوى الترفيهي أمرا آمنا للأسرة والأطفال.

5. قل وداعا للباقات التي تجبرك على الاشتراك الكلي الالزامي – لدى TOD باقتان من البث العام. تضم باقة مسرح TOD جميع المحتويات الترفيهية بينما تحتوي باقة TOD Total على جميع العروض الرياضية والترفيهية. من أجل بث كأس العالم فيفا قطر 2022TM، أطلقت TOD تجربة مشاهدة “كأس العالم فقط” بسعر 80 دولار أمريكي لتمكين المشتركين من مشاهدة جميع المباريات الـ 64. بعد أن شهدت المنصة اقبالا على الباقات من المشتركين قامت TOD بطرح باقة أخرى بقيمة 49 دولار أمريكي تتيح للمشجعين الوصول إلى مرحلة المباريات الإقصائية وما بعدها. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت ترغب فقط في عرض مباراة معينة، يمكنك الاشتراك ليوم واحد لبث مجموعة الألعاب الرياضية بالكامل مقابل 10 دولارات أمريكية فقط.

6. لا تفوت اللحظة التاريخية: تمنحك TOD التغطية الكاملة للتاريخ الذي تم صنعه خلال كأس العالم فيفا قطر 2022TM الذي استضافته دولة قطر. شهدت البطولة بالفعل لحظات مؤثرة مع خروج العديد من المرشحين في مباريات مثيرة للغاية. إنها أيضًا بطولة كأس عالم فريدة من نوعها! تقام هذه البطولة لأول مرة في المنطقة العربية، وهي أيضًا أول بطولة كأس عالم تشهد تأهل دولة عربية من شمال أفريقيا – المغرب – إلى نصف النهائي. انظم إلينا لتكون جزءًا من التاريخ الذي يتم صنعه – من خلال بث الحدث المباشر فقط على TOD

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى