إنجلترا

ليفربول يعبر نوتنغهام فوریست للمركز السابع

لندن: فاز ليفربول على ضيفه نوتنغهام فورست بثلاثة أهداف مقابل هدفين،/ السبت/ ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وسجل ثلاثية ليفربول كل من ديوغو جوتا هدفين في الدقيقتين (47 و55)، ومحمد صلاح في الدقيقة (70)، فيما أحرز هدفي نوتنغهام نكو ويليامز في الدقيقة (51)، ومورغان جيبس وايت (67).

بهذه النتيجة ارتقى ليفربول للمركز السابع برصيد (50) نقطة، بفارق نقطة عن أستون فيلا /السادس/ وثلاث نقاط عن توتنهام /الخامس/، فيما تراجع نوتنغهام فورست إلى المركز التاسع عشر / قبل الأخير/ برصيد (27) نقطة.

وفي الجولة ذاتها، تعادل أستون فيلا مع برينتفورد بهدف لكل فريق، ليرفع أستون فيلا رصيده إلى (51) نقطة في المركز السادس، وبرينتفورد إلى (44) نقطة في المركز العاشر.

وفاز ليستر سيتي على ولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف، ليرفع ليستر رصيده (28) نقطة في المركز السابع عشر، ويتوقف ولفرهامبتون في المركز الثالث عشر برصيد (34) نقطة وتعادل كريستال بالاس وضيفه إيفرتون من دون أهداف، ليرفع كريستال بالاس رصيده إلى (37) نقطة في المركز الثاني عشر، فيما رفع إيفرتون رصيده إلى (28) نقطة في المركز الثامن عشر متأخرا بالأهداف عن ليستر سيتي صاحب الرصيد ذاته من النقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى