الكرة القطرية

الاتحاد القطري للقدم يناقش استراتيجية تطوير الدوري

الدوحة /قنا/ عقد الاتحاد القطري لكرة القدم، عبر تقنية الاتصال المرئي اليوم، اجتماع جمعيته العمومية العادية للموسم الرياضي 2021 / 2022 برئاسة سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد، وبحضور أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد إلى جانب أعضاء الجمعية العمومية من الأندية، وبحضور مديري الإدارات.

وبدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية لسعادة رئيس الاتحاد، أكد خلالها على أهمية العمل المشترك، ومضاعفة الجهود بين أعضاء الجمعية العمومية لاسيما حيال موضوع استراتيجية تطوير الدوري، والتي تم التطرق لها في اجتماع الجمعية العمومية السابق لما لها من انعكاسات إيجابية على تطوير الكرة القطرية بشكل عام، لافتا إلى أنه سيتم خلال الفترة المقبلة عقد اجتماعات دورية للتباحث بشكل مفصل في هذه الاستراتيجية.

وأشار سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، إلى أن تعديلات النظام الأساسي التي تمت الموافقة عليها تصب في مصلحة المنظومة الكروية.

وتم خلال الاجتماع أيضا اعتماد جدول الأعمال، ومحضر الاجتماع السابق، وأيضا المصادقة على تقرير الرئيس حول الأنشطة، وعرض الموازنة الموحدة لعام 2022 واعتمادها، بالإضافة إلى تعديل بعض المواد في النظام الأساسي لاتحاد كرة القدم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى