ألمانيا

بايرن ميونيخ يكتسح فرانكفورت بسداسية في إفتتاح البوندسليجا

برلين: استهل بايرن ميونيخ الدفاع عن لقب بطولة الدوري الألماني لكرة القدم /بوندسليجا/، بفوز كبير على مضيفه آينتراحت فرانكفورت (6 – 1) في المباراة الافتتاحية للموسم، والتي جرت بينهما مساء الجمعة على ملعب “دوتش بانك بارك” بمدينة فرانكفورت.
وسجل جوشوا كيميش (5)، والفرنسي بنيامين بافار (11)، والسنغالي ساديو مانيه (29)، وجمال موسيالا (35 و83)، وسيرج جنابري (43) أهداف بايرن ميونيخ، فيما سجل الفرنسي راندال كولو مواني (64) هدف آينتراحت فرانكفورت .
وحقق بايرن ميونيخ، حامل اللقب في المواسم العشرة الأخيرة، بهذا الفوز أول ثلاث نقاط في المسابقة، ليتصدر الترتيب العام في بداية رحلته لحصد اللقب للمرة الحادية عشرة تواليا.
في المقابل، خرج فرانكفورت، المتوج بلقب الدوري الأوروبي (يوروبا ليج) في مايو الماضي، والفائز على بايرن ميونيخ مرتين في آخر ثلاث مواجهات بينهما قبل مباراة الليلة، من الجولة الافتتاحية من المسابقة بلا نقاط.
ومن المقرر أن تستكمل بقية منافسات الجولة الأولى اليوم /السبت/ بست مباريات هي : أونيون برلين مع هرتا برلين، بوروسيا مونشنغلادباخ مع هوفنهايم، فولفسبورج مع فيردر بريمن، بوخوم مع ماينز، أوجسبورج مع فرايبورج، وبوروسيا دورتموند مع باير ليفركوزن، على أن تختتم اللقاءات غد /الأحد/ بمباراتي شتوتجارت مع لايبزيج، وكولن مع شالكه.

فرحة بافارية بالسداسية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى