إنجلترا

ليفربول يواصل الانتصارات.. وارسنال يتعادل.. وتشيلسي يخسر

لندن: واصل ليفربول سلسة نتائجه الإيجابية في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بتغلبه على ضيفه وست هام بنتيجة (3 – 1)، في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن الجولة السادسة للمسابقة.

سجل ثلاثية ليفربول، محمد صلاح في الدقيقة 16 (من ركلة جزاء)، وداروين نونيز في الدقيقة 60، وديوجو جوتا في الدقيقة 85، بينما سجل هدف وست هام الوحيد، جارود بوين في الدقيقة 42.

وبهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي المتصدر، بينما تجمد رصيد وست هام عند 10 نقاط في المركز السابع.

وفي مباراة ثانية، تعادل آرسنال مع ضيفه توتنهام بهدفين لمثلهما.

سجل هدفي آرسنال، مدافع توتنهام كريستيان روميرو في الدقيقة 26 (بالخطأ في مرماه)، وبوكايو ساكا في الدقيقة 54 (من ركلة جزاء)، فيما أحرز سون هيونج مين هدفي توتنهام في الدقيقتين 42 و55.

وارتفع رصيد الفريقين إلى 14 نقطة، لكن توتنهام يتفوق على آرسنال في المركز الرابع بفارق الأهداف، خلف برايتون الثالث بفارق نقطة واحدة.

وفي مباراة ثالثة، خسر تشيلسي أمام ضيفه أستون فيلا بهدف دون رد، سجله أولي واتكينز في الدقيقة 73، ليقود فريقه لتحقيق انتصاره الرابع في البطولة خلال الموسم الحالي مقابل خسارتين.

وبالنتيجة، تجمد رصيد تشيلسي، الذي تلقى خسارته الثالثة في البطولة هذا الموسم مقابل فوز وحيد وتعادلين، عند 5 نقاط في المركز الرابع عشر..في المقابل، ارتفع رصيد أستون فيلا، الذي حقق فوزه الثاني على التوالي، إلى 12 نقطة، ليتقدم للمركز السادس.

وفي مباراة رابعة، فاز برايتون على ضيفه بورنموث بنتيجة (3 -1).

سجل ثلاثية برايتون، ميلوس كيركيز، بالخطأ في مرماه، في الدقيقة (45 +2)، وكاورو ميتوما في الدقيقتين 46 و77، فيما سجل هدف بورنموث الوحيد، في الدقيقة 25.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد برايتون، الذي حقق فوزه الخامس هذا الموسم مقابل خسارة وحيدة، إلى 15 نقطة في المركز الثالث، بينما توقف رصيد بورنموث عند 3 نقاط في المركز السابع عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى