كرة القدم

تأهل العرب والوطن لقبل نهائي كاس الصحافة الرمضانية

العرب ينتزع فوزا ثمينا امام الراية 2/3
-الوطن يخطف وكالة الانباء 1/3

الدوحة : رؤيةسبورت– تاهل فريقا جريدة العرب وجريدة الوطن الى الدور قبل النهائي في بطولة الصحافة الرمضانية الحادية عشرة لسداسيات كرة القدم وذلك بعد ان قلب العرب تاخره في الشوط الاول الى فوز ثمين امام الراية 2/3، فيما نجح فريق جريدة الوطن من خطف فوز مستحق وصعب امام وكالة الانباء القطرية بنتيجة 1/3 في المباريات التي اقيمت على صالة النادي الاهلي عصر اليوم.
وبذلك تاهل فريق العرب لملاقاة قناة الريان بطل المجموعة الثانية وستقام المواجهة المقبلة يوم الجمعة الساعة 2:00 على صالة النادي العربي.
وفي اللقاء الثاني اليوم تاهل فريق جريدة الوطن للقاء فريق جريدة الشرق يوم الجمعة الساعة 2:50 عصرا على نفس الصالة .

العرب تاهل بجدارة “


في اللقاء الاول تمكن المدرب المخضرم عماد برقاوي من قلب النتيجة على فريق جريدة الراية بعد ان تقدمت مرتين خلال شوطي المباراة لكن ذكاء المدرب وخبرة قائد الفريق سامح الصديق كان كفيلا بالفوز على فريق الراية في الشوط الثاني رغم كل محاولات فريد عبدالباقي وعماد مصطفى لكن الوقت لم يدركهم للتعادل .
سجل اهداف العرب المتالق محمد عزت هدفين واحمد السيد الثالث ، فيما سجل هدفي الراية عماد مصطفى ومجدي صقر.


الوطن يفوز بجدارة”


في المباراة الثانية نجح مدرب الوطن جهاد الرابي من تاكيد تفوقه الخططي على زميله مدرب وكالة الانباء علي الصلات بعد مباراة انتهى شوطها الاول بالتعادل السلبي فيما قدم الوطن شوطا ثانيا مثيرا وسجل 3 اهداف فيما كان حارسه اياد فهمي سدا منيعا امام كل محاولات عيد الملا وسعيد غلام لتعديل النتيجة وعدم الخروج من البطولة دون جدوى .
سجل هدف الوكالة الوحيد هاشم السيد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى