دراج ريسسيارات ودراجات

نادي قطر للسباقات يبدأ الإستعدادات للموسم الجديد

يوم مفتوح للدريفت مساء الخميس … و الجمعة للاستعراض الحر

الدوحة: رؤيةسبورت– تحت رعاية سعادة الشيخ خالد بن حمد آل ثاني رئيس نادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية وضمن الاستعدادات لانطلاق الموسم الجديد يفتتح النادي ابوابه مساء غد الخميس أمام متسابقي الدريفت ابتداءً من الساعة السادسة مساءً تحضيراً لانطلاق الموسم الجديد من بطولة قطر للدريفت. وتأتي هذه الفعالية ضمن خطة النادي لعدد من أيام الاختبارات والتجهيزات تمهيدا للموسم القادم. إذ من المقرر أن يتم يوم الغد أيضاً افتتاح حلبة الاستعراض لعشاق الاستعراض الحر والشل على عجلتين. بالإضافة إلى أن الأسبوع القادم سيشهد أيضاً افتتاح مضمار الدراج ريس لإتاحة الفرصة أمام المتسابقين لاختبار سياراتهم ودراجاتهم النارية قبل انطلاق الموسم الجديد كذلك سيستضيف النادي يوم الجمعة الرابع عشر من الشهر الجاري أول سباق للرول ريس هذا الموسم.
وبدأت عمليات التحضير للموسم الجديد في وقت مبكر من شهر سبتمبر الماضي حيث تم العمل على حلبة الدريفت المستخدمة لمنافسات الدريفت والاستعراض الحر وذلك لتعزيز عوامل السلامة فيها كذلك يجري العمل على مضمار الدراج ريس الخاص بالنادي والذي يعد واحداً من أفضل مضامير الدراج ريس على المستوى العالمي. حيث يخضع قبل بداية كل موسم لعدد من العمليات التي تهدف لنزع الطبقة المطاطية المتراكمة عليه من منافسات الموسم الماضي ومعالجتها ثم معالجة الأرضية بشكل احترافي لاستقبال منافسات الموسم الجديد.
ووفق الجدول الزمني سيتم افتتاح الفحص الفني للسيارات المشاركة بتمام الرابعة عصراً ويستمر حتى السادسة مساء موعد افتتاح الحلبة. كذلك من المقرر أن يفتتح النادي يوم الغد حلبة الاستعراض الحر والشل على عجلتين ابتداءً من السادسة مساءً أمام عشاق هذه الرياضة لممارسة هوايتهم بعيداً عن المخاطر التي من الممكن أن يتعرضوا لها في الشوارع. حيث سيتم الفحص الفني لهذه المركبات ابتداءً من الرابعة عصراً، ويشدد النادي على ضرورة الالتزام بقواعد الأمن والسلامة بداية بتواجد القفص الحديدي الذي يحمي مقصورة السيارة مروراً بالإلتزام بارتداء اللباس المناسب وخوذة الرأس وغيرها وانتهاءً بعدد من العوامل التي يجب التقيد بها في السيارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى