آسياكرة القدم

مدير التسويق بالاتحاد القطري للقدم يعول على الدعم الجماهيري لمساندة المنتخب في كأس آسيا


الدوحة: أكد السيد خالد مبارك الكواري، مدير إدارة التسويق والاتصالات بالاتحاد القطري لكرة القدم، أن الدور الجماهيري مهم للغاية لتقديم الدعم والمساندة للمنتخب الوطني خلال مشاركته في بطولة كأس آسيا 2023، التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 12 يناير الجاري وحتى العاشر من فبراير المقبل.

وقال الكواري في تصريحات إعلامية، إن الجميع يعولون كثيرا على الجماهير باعتبارها اللاعب الثاني عشر، فالدور الجماهيري مهم وكبير، حيث تعتبر الجماهير الداعم الأساسي للمنتخب الوطني خلال البطولة من أجل تحفيز اللاعبين ومساندتهم في المنافسة على الكأس والاحتفاظ باللقب الذي توج به في النسخة السابقة.

وأشار إلى أن المساندة الجماهيرية تلعب دورا مهما في رفع مستوى اللاعبين.. معربا عن أمله في حضور الجماهير بكثافة في المدرجات خلال مباريات “الأدعم”.

وأعرب مدير إدارة التسويق والاتصالات بالاتحاد القطري عن ثقته في قدرة المنتخب الوطني على الظهور بالصورة المنشودة خلال كأس آسيا، مؤكدا أن منتخب قطر حامل اللقب يستعد بالشكل المناسب للبطولة من خلال معسكر تدريبي حاليا.

وأشار الكواري إلى أن المنتخب القطري خاض مباراة ودية أمام كمبوديا وحقق الفوز فيها بثلاثة أهداف دون رد، وسيخوض مباراة ودية أخرى أمام الأردن ستكون مغلقة، والهدف منها هو الاطلاع على آخر الترتيبات استعدادا للمشاركة في البطولة.

ويلعب منتخب قطر المستضيف ضمن المجموعة الأولى بجانب منتخبات لبنان والصين وطاجيكستان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى